اعلان

فاجعة انتحار راهب في دير المحرق.. تعرف على تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته التي أثارت الجدل

انتحار راهب في دير المحرق

شهدت محافظة أسيوط منذ قليل حادثة بشعة ألا وهي انتحار راهب في دير المحرق، فقد انتحر راهب فى أسيوط داخل دير المحرق، وذلك عن طريق القفز من أعلى سطح المبنى، وأثار هذا الأمر استغراب جميع المتواجدين بالدير وذلك لأن هذا الراهب عرف عنه الود وحب الجميع والاحترام علاوة على أنه لم يمكث في الدير لمدة طويلة، فتم نقله إلى دير المحرق منذ حوالي شهر تقريبًا بعد مقتل رئيس دير أبو مقار، مع مجموعة أخرى من الرهبان اللذين عرف عنهم إثارة الفوضى، ولم يصدر إلى الآن أي بيان رسمي من الجهات المختصة حول سبب انتحار راهب في دير المحرق، ويعمل الدير على الاتصال بالكاتدرائية من أجل تنفيذ اجراءات الصلاة والدفن.

اقرأ أيضًا.. انتحار راهب في دير المحرق.. ضحايا "شبح الموت" يلاحق رجال الكنيسة.. ما علاقة المنتحر بمقتل رئيس دير أبومقار؟

تفاصيل انتحار راهب في دير المحرق

كشف مصدر بالدير عن تفاصيل اللحظة الأخيرة من حياة راهب دير المحرق بأسيوط قائلًا إن الرهبان طرقوا أبواب قلايته في الساعة الثالثة والرابعة فجرًا من أجل استدعائه لتسبيحة نصف الليل، فوجدوه يعانى من آلام شديدة فى البطن نقلوه على أثرها لمستشفى سانت ماريا التابعة للدير التى يتلقى فيها الآباء الرهبان علاجهم، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول للمستشفى بدقيقتين، مؤكدًا على أنه مات منتحرًا.

يذكر أن الجهات المختصة تعمل حاليًا على التحقيق في الواقعة للوقوف علىى ملابسات الحادث، ويتوقع بعض زملاؤه أنه انتحر بسبب شعوره بالظلم بعد أن تم نقله إلى دير المحرق بأسيوط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً