اعلان

طال عمره.. نشطاء تويتر يهاجمون "العريفي" لدفاعه عن تركي آل الشيخ

تركى ال شيخ
تركى ال شيخ
كتب : سها صلاح

طال عمره .. شعار لم يردده جماهير الأهلى والمصريين في مباراة الأهلي وحوريا التي اقيمت على استاذ السلام السبت الماضي، بل ردده أيضاً الشيخ العريفي حامي حمى أولى الأمر في المملكة السعودية فقط، حيث خرج بتغريده على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" تضمنت: " يحذرنا من حرمة دم المسلم وعرض المسلم ومال المسلم."، والتي لاقت الكثير من الهجوم في العالم العربي بأكمله، حيث أتهمه النشطاء أنه انتفض خوفاً ليدافع عن شرف "تركي آل شيخ" مقابل أنه لم يدافع عن شرف أي إهانة للمسلمين في فلسطين أو أي دولة عربية أخرى.

وهاجم النشطاء الشيخ العريفي على شعار طال عمره مدشنين بعض الردود التي احتوت أيضاً على صور "كوميكسات"، حيث قال أحدهم "يبدو أن لا حرمة لكل المسلمين عند العريفي، إلا المسلمين فرع ولاة الأمر والنهي، وأصحاب مفاتيح السجون التي لا تنتهي في مملكة الفضائح".

وقال آخر :" يا عريفي لم تنتفض عندما عندما خاض الجميع في أعراض المسلمين في فلسطين وسوريا و الدول المنكوبة.. فلا عرض ولا شرف لك طال عمره ".

فيما دشن أخر صورة كوميكس جمعت "بن سلمان مع الشيخ العريفي وهو يسأله كيف كنت قبل ان تكون شيخ .. ليرد العريفي استر عليا طال عمرك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل