اعلان

لأول مرة .. "جيمي " يروي تفاصل اغتصابه من"اسيا" نجمة هوليود

كتب :

ظهر الممثل والموسيقي الأميركي الشاب، جيمي بينيت، للمرة الأولي علي شاشه التليفزيون ليروي تفاصيل الاعتداء الجنسي الذي تعرض له من نجمة هوليود الممثلة الإيطالية الشهيرة، اسيا أرجينتو، عضو حركة ME TOO المناهضة للتحرش الجنسي .

وجلس بينيت (23 عاما) إلي جانب محاميه، جوردون ساترو، في البرنامج التليفزيوني الشهير "خارج الحلبة" ليسرد تفاصيل حادث الاغتصاب الذي تعرض له من "اسيا " حينما كان قاصرا لا يتجاوز عمره 17 عاما.

و في التفاصيل قال بينيت إنه كان يعرف أرجينتو منذ سنوات، وكانت العلاقة بينهما مثل علاقة الأم بابنها، إلى أن دعته ذات يوم إلى غرفة في فندق بولاية كاليفورنيا عام 2013، وفوجئ بها تنهال عليه بالقبلات والأحضان ، التي ظن في البداية أنها بريئة ، لكن الأمر زاد عن حده وحاولت الوصول إلي مناطق أخري في جسده، من الصعب أن يتحدث عن تفاصيلها أمام الغرباء علي حد قوله .

لكنه عاد ليقول :" أنها مررت يديها على أنحاء جسده ودفعته إلى السرير، وخلعت ملابسه، ليحدث الاعتداء الجنسي".

وعندما سأله مقدم البرنامج : هل من المنطقي أن يتعرض شاب أو صبي لاعتداء جنسي من قبل سيدة؟ ولماذا لم يبد مضطربا في الصورة التي جمعته مع الممثلة الإيطالية، رغم أن بإمكانه استخدام الصورة في مزاعم اتهامه ضد رجينتو.

رفض"جيمي" الإجابة علي الأسئلة ، مكتفيا بالقول إنه فقد التركيز بسبب الأجواء المحيطة بالمقابلة، مثل وجود الجمهور الكبير أمامه وصورة عملاقة للممثلة، فضلا عن صعوبة في ترجمة الكلام.

المعروف أن "اسيا أرجينتو" أصبحت من بين الشخصيات الرائدة في حركة "MeToo" المناهضة للتحرش، بعدما اعترفت بتعرضها للاغتصاب من المنتج السينمائي هارفي واينستين، قبل أن تعود فتتلقى مؤخرا وابلا من الانتقادات والسخرية بعدما اُتهمت بالاعتداء الجنسي على قاصر في فندق بولاية كاليفورنيا.

ومنذ الكشف عن فضيحة الاغتصاب المزعومة لـ"جيمي " في أغسطس الماضي ، تعرضت اسيا أرجينتو لضربات قوية ، وتم استبعادها من البرنامج الترفيهي X Factor Italy ، كما نأى أصدقاؤها بأنفسهم عنها، وألغى منظمون مشاركتها في مهرجان موسيقي في هولندا.

ونفت"اسيا " أي صلة لها بالأمر، وأكدت إن مبلغ 380 ألف دولار الذي حصل عليه بينيت، لم يكن بقصد شراء صمته، لكن النجم التلفزيوني المعروف أنثوني بوردين دفع المبلغ "ليساعد شخصا يائسا".

واتهم محاميها " بينيت" بأنه كان المعتدي الحقيقي، لكنه سبقها وقد شكوى إلى السلطات الأميركية مطلع سبتمبر الجاري، ونشر صورة لتدعيم مزاعمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-0) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووول أول للاتحاد