اعلان

أزعجه أثناء معاشرتها.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوج والدته في الهرم

كتب : أهل مصر

أقدم عامل بالضرب على نجل زوجته حتى الموت لصراخ الطفل المستمر، أثناء معاشرة المتهم لوالدة الطفل، وتمكنت مباحث الهرم من إلقاء القبض على المتهم ووالدة المجني عليه، وتباشر نيابة الهرم، اليوم التحقيق مع ربة منزل وزوجها، في واقعة قتل ابن الثانية على يد الزوج؛ لصراخه المستمر أثناء معاشرتها، وأمرت النيابة العامة، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على أسبابها وملابساتها.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا من مستشفى الهرم بوصول طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصابا بكدمات في مختلف أنحاء الجسد ولقي مصرعه قبل إسعافه.

أفادت التحريات التي أجراها العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم أن والدة الطفل وزوجها أحضرا نجلها إلى المستشفى لعلاجه بحجة سقوطه إلا أن الأطباء اشتبهوا في نوعية الإصابات ولوفاة الطفل تم إبلاغ الشرطة، وأضافت التحريات أن والدة الطفل تزوجت من عامل منذ فترة وأثناء قيامه بمعاشرتها أزعجه الطفل بصراخه فانهال عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم من إلقاء القبض على الأم وزوجها وأحالهما اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا.. إحالة فني صوت قاعة محكمة "اقتحام الحدود الشرقية" إلى النيابة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز