اعلان

دعمًا لآل الشيخ.. سبورتا السعودية تفسخ تعاقدها مع الأهلي

أكدت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم الأربعاء بأن شركة سبورتا السعودية التي تصنع ملابس النادي الأهلي ألغت عقدها مع النادي الأهلي؛ بسبب تجاوزات جماهير الأهلي في حق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالسعودية في مباراة الأهلي وحوريا الغيني الأخيرة.

وأضافت الصحيفة بأن الشركة اعتذرت لآل الشيخ عما بدر من إساءة تعرض لها من جماهير الأهلي، وذلك بعبارات تجاوزت روح وفروسية المنافسة الرياضية الشريفة والتي لا تمت بأي صلة إلى رقي وأخلاقيات المجتمع المصري العربي الأصيل.

وتابعت الصحيفة الشركة أصدرت بيانًا لها اليوم والذي جاء كالتالي :" نود أن نذكر الجميع بأن المنافسات الرياضية لها أخلاقيات وفروسية وقيم ومبادئ تتلاشى أمامها أي اعتبارات لمكاسب مادية أو تجارية، ومن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس بني قرار الشركة على إنهاء هذه العلاقة التعاقدية مع النادي الأهلي".

واختتمت الشركة :" استغربنا موقف مجلس إدراة النادي الأهلي من سب الجماهير لرمز من رموز الكرة السعودية والعربية، وهو ما يدل على موافقة ضمنية من إدراة الأهلي على هذا السلوك غير الأخلاقي"

اقرأ أيضًا: كارتيرون عن مباراة الأهلي و النجمة : هناك مفاجأة

وكان تركي آل الشيخ قد أكد على وقف استثماراته في مصر بعد تعرضه للإساءة من جماهير الأهلي في مباراة الأهلي وحوريا الغيني الأخيرة ببطولة أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً