اعلان
اعلان

الأهلي يسعى لإسقاط النجمة على أرضه ومواصلة سلسلة الانتصارات

كتب : محمد رضا

يدخل فريق الأهلي فى مواجهة قوية ومثيرة في السادسة والنصف من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره النجمة اللبناني على ستاد المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية، بيروت في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

ويسعى الأحمر لأستمرار نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية والتى كان أخرها الفوز الكبير على حوريا الغيني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أـبطال أفريقيا حيث تغلّب بطل مصر على نظيره الغيني برباعية نظيفة بإستاد السلام وتأهل للدور نصف النهائي للبطولة لذا فالمارد الأحمر يدخل لقاء الليلة مُتسلّحاً بروح معنوية عالية .

ومن جانبه أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على لاعبيه أهمية تخطي عقبة بطل لبنان والعبور نحو الدور التالي في البطولة العربية والمنافسة على اللقب رافضاً فكرة أن هناك أولويات أمام الفريق أبرزها البطولة الأفريقية ، وأكد لهم أن الاهلي يُشارك في أي بطولة بدافع الفوز والتتويج بها ، وشدد لهم على ضرورة إحترام المنافس مهما كان حجمه وقوته .

اقرا ايضا: جدول مباريات اليوم الخميس 27-9-2018

وعلى الجانب الأخر، يأمل فريق النجمة في تحقيق المفاجأة وإسقاط المارد الأحمر ويعول الصربي بوريس بونياك المدير الفني للفريق على عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز خاصة وأن الفريق اللبناني قدم عرضاً جيداً في لقاء الذهاب ببرج العرب قبل عدة أسابيع والتى إنتهت بالتعادل السلبي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل