"أدهم" في دعوى تطليق: تركتني في مرضي وحيدًا بحجة كرهها لأهلي

شيماء الهوارى

01:49 م

الخميس 27/سبتمبر/2018

أدهم في دعوى تطليق: تركتني في مرضي وحيدًا بحجة كرهها لأهلي
حجم الخط A- A+


أقام "أدهم"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ضد زوجته يطالب فيها طلاقها، مبررًا ذلك أنها تركته وهو في أشد حالات مرضه وذهبت إلى بيت أهلها".

وأضاف "أدهم" في دعواه، بأنه تزوج من "نهلة" بعد قصة حب دامت سنتين حتى تقدم لخطبتها، وتم الزواج وهو على يقين بأنه اختار الزوجة التي تسانده في كل الأزمات التي تواجهه في الحياة .

وتابع، أنه لم يمر على زواجهم سنة، وبدأت الخلافات بينها وبين أهله، وأصبحت تعاملهم معاملة قاسية بحجة "إنها مبتحبش حد يدخل في حياته"، فلم أن أتوقع أن زوجتي الكائن الرقيق التي تتسم بطيبة القلب والحنية أصبح قلبها فظ غليظ لا تراعى مشاعر الآخرين.:

وفي يوم كان الزوج في العمل وشعر بدوار صاحبه إغماء وتم نقله إلى طؤاري بالمستشفى، وقرر الطبيب أنه يحتاج جراحة عاجلة، وتم الاتصال بأهله وزوجته، وبالفعل تم إجراء الجراحة وبعد يومين نقل من الرعاية الصحية إلى غرفة عادية بالمستشفى، حيث وجد الجميع إلا زوجته، فسأل عنها فقالوا له: "إنها لم تأتي لظروف عند والدتها، ولكن بعد مرور أسبوع وبعد أن خرج من المستشفى ولم يراها".

اقرأ ايضاً..كثافات مرورية إثر حادث تصادم سيارتين أعلى كوبرى أكتوبر

وتابع: "أنه ذهب إلى بيت أهلها ليعرف ما الذي منعها من زيارته، وعندما فتحت له الباب قالت له، "حبيبي حمدلله على السلامة أنا مجتش أزورك عشان أنت عارف إنى مش برتاح مع أهلك في مكان واحد"، فتركها الزوج ولجأ إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى تطليق ضدها بعد أن تركته في مرضه.

موضوعات متعلقة