اعلان

مفاجأة.. "الأعلى للإعلام" يجهز لعقوبة ضد مدحت شلبي بسبب جمهور الأهلي

كتب : أهل مصر

ترددت أنباء عن اعتزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، معاقبة، المعلق الرياضي مدحت شلبي بقناة "بيراميدز"، بسبب حلقته التي علق فيها على شتائم جماهير الأهلي بحقه وبحق مالك نادي "بيراميدز"، تركي آل شيخ.

وخصص "شلبي" حلقاته الأخيرة للهجوم على النادي الأهلي وجماهيره وإدارته، وذلك ردا على شتائم الجماهير بحقه في المدرجات في مباراة حوريا الغيني يوم السبت الماضي.

وهاجم شلبي جمهور النادي الأهلي، قائلًا: "أسهل حاجة في الدنيا إني أشتم لكن أصعب حاجة إني أبقى محترم، ودول مارسوا أكثر الأشياء سفالة، منتقدا في الوقت ذاته موقف مجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، قائلا: "موقف النادي الأهلي كان يجب أن يكون واضحًا وقاطعًا أمام ما بدر من بعض الجماهير التي لا تدرك أبعاد هذا التصرف، لكن مجلس إدارة النادي هو من يدرك ذلك، والمحزن أن الخطيب أشاد بهم في اليوم التالي، رغم أنهم لا يعبرون عن جمهور الأهلي العظيم".

وقالت مصادر مطلعة إن لجنة الرصد بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أعدت تقريرا عن حلقة برنامج "مساء بيراميدز" والذي يقدمه المعلق الرياضي مدحت شلبي بقناة "بيراميدز".

ووذكر المجلس في تقريره إن حلقة "مساء بيراميدز" تضمنت خروجًا على المعايير الإعلامية قد تشكل مخالفات منها توجيه السباب للجمهور، فضلا عما تضمنته مداخلة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من التطاول على عدد من الشخصيات والهيئات الرياضية.

ومن المنتظر أن يتم تفريغ الحلقة وعقد اجتماع للجنة يوم الأحد المقبل، لرفع توصية بخصوص ما تضمنه تقرير لجنة الرصد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تتضمن الجزاء المناسب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً