اعلان

لو أنت برج الدلو وبتدور على عروسة.. 3 أبراج أحذر منها

يصنف برج الدلو على أنه البرج الحادي عشر من الأبراج المتعارف عليها، ويتمتع أصحاب هذا البرج بشخصية مستقلة فلا يمكن لأحد التحكم بهم أو فرض رأيه عليهم، كما أنهم يمتلكون قدرة على إدارة الأعمال التجارية، ولديهم أفكار جيدة في تشكيل سياسات ونظريات جديدة خاصة بالتجارة، كما أنهم يستطيعون التحدث بلباقة مما يجعلهم قادرين على التعامل مع أنواع الشخصيات المختلفة والتكيف مع أي ظروف، وفيما يلي يقدم لكم موقع "أهل مصر"، خلال هذا التقرير الأبراج المتوافقة مع برج الحمل.

اقرأ أيضًا.. إليكي 6 نصائح تعينك على التخلص من تسلط رجل برج الأسد

أبراج لا تتوافق مع برج الدلو

توافق برج الدلو مع برج الثور

علاقتهما صعبة جدًا حيث يميل مواليد برج الدلو نحو الاستقلالية ورفض كل ما هو قديم ومعتاد ويتمردون على التقاليد والاعراف في حين أن برج الثور يحترمون العادات ويلتزمون بها بشكل كبير وهو الأمر الذي يخلق بينهما فجوة كبيرة.

علاقة برج الدلو مع برج السرطان

لا يوجد أي توافق بينهما فمواليد الدلو لا يتحملون التملك الذي يرتبط بصفات برج السرطان فهم يبحثون عن الانطلاق والحرية والاستقلالية ولكن مواليد السرطان لا يستوعبون ذلك ومن هنا تظهر المشاكل.

توافق رج الدلو مع برج العقرب

علاقة شائكة منذ البداية والسبب في ذلك هو تصرفات برج الدلو الغريبة وعدم حفاظه على النظام ودوام التمرد أمام تربص العقرب ومراقبته الدائمة وشكوكه التي تحوم حول جميع من حوله.

توافق برج الدلو مع مواليد برج الجدي

علاقة شبه مستحيلة فمواليد برج الدلو لا يقبلون حياة جادة وصلبة تمامًا كالتي يفرضها مواليد الجدي على من يعيش معهم في نفس المنزل، فهم يبحثون عن التحرر من القيم والعادات القديمة ومواليد الجدي أشد ارتباطًا بها حتي من باقي مواليد الابراج الترابية لذلك فهذه العلاقة صعبة جدًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال.. بث مباشر