اعلان

مبيعرفش "موروث شعبي" لمشكلة سرعة القذف.. تعرف على الحل من الطبيعة

صورة أرشيفية
كتب : سها صلاح

خلال العلاقة الجنسية تريد المرأة أن يطول الأمر قدر المستطاع إذا كان ممتعاً مع شريك الحياة، لذا تتمنى لو أن تتأخر عملية "القذف" فبعض الأزواج لديهم سرعة في تلك المسألة، وقد أثبتت عدة دراسات ان الرجال الذين يعانون من سرعة القذف عادة ما يكون متوسطهم من 33 ثانية إلى 44 دقيقة مع بلوغ المتوسط الطبيعي 5 دقائق وهذا يعتبر غير مرضي للزوجة أحياناً.

لكن ما سبب تلك المشكلة؟!

ينقسم الأمر حول ما إذا كان نفسياً أو بيلوجياً، فبعض الرجال لديهم بشرة حساسة بجهازهم التناسلي مما يثيرهم بشكل سريع أو أن يكون بسبب مشكلة وراثية أو الإصابة بعدوى في البروستات، أو بسبب إرهاق، أو ضعف الانتصاب.

-أيه الحل؟

رياضة تقوية عضلات الحوض تعد من أكثر الطرق فعالية لمنع القذف المبكر، حيث أن تلك المنطقة هي التي تساعد على سيطرة على الجهاز التناسلي للرجل.

تتطلب هذه التقنية إبطاء سرعة الاختراق والتغلغل وتغيير زاوية وعمق التغلغل قبل الوصول الي "نقطة اللاعودة" –حين يفقد الرجل السيطرة وتتولى المشاعر التي يختبرها زمام الأمور، حينها لا يمكنه التحكم بالقذف أو برعشته، فعند القيام بتلك الخطوات السابق ذكرها بالتزامن مع عضلات الحوض قبل عملية الاخترق يمكن ان تكون تلك الخطوتين فعاليتين للغاية في عملية تأخير القذف ، أثبتت الدراسات العلمية أن تنفس نفسا عميقا عند الاحساس بالرغبة في القذف يمكن أن يؤخر النشوة عن طريق إبطاء القذف والتحفيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس