اعلان
اعلان

مفجوعة.. فتاة تواجه الموت بسبب "المكرونة المشطشطة" (فيديو)

فتاة تواجه الموت بسبب المكرونة" المشطشطة"

أصيبت فتاة عشرينية بنزيف حاد، وتم نقلها إلي المستشفي بين الحياة والموت، بعد تناولها وجبة مكرونة "مشطشطة" بالدجاج ، خلال اشتراكها في تحدي مع أصدقائها لإثبات القدرة علي تناول الأطعمة الحارة .

و اضطرت "شانون جولدنج 20- عاما"، لقضاء أربعة أيام تحت الملاحظة في احد مستشفيات مدينة مانشستر البريطانية ،فيما رجح الأطباء احتمال اصابتها بالتهاب حاد في الأمعاء أو مرض كرون، وهو ما تسبب في حدوث النزيف بعد تناول الكرونة الحارة.

وقالت "شانون" أن التحدي كان مميتا ،وكنت مصرة علي تناول الوجبة واستكمال التحدي حتي النهائية، رغم الآلام الفظيعة التي كنت اشعر بها، ولم تكن أتصور أن الأمر سينتهي بنزيف حاد والاحتجاز في المستشفي.

وأصيبت عائلة"شانون" بحالة من الرعب، عندما سمعتها وهي تصرخ في الحمام ، نتيجة الآلام الحادة والدماء الغزيرة التي كانت تتقيؤها من فمها .

وكانت "شانون" قد دخلت في تحدي ، مع صديقها "كلان " الأسبوع الماضي ، علي تناول وجبة مكرونة مليئة بالشطة ، وظهرا في مقطع فيديو وهما يتناولان الوجبة ،وكانا يعانيان بشدة ويضطران إلي شرب الماء والمياه الغازية بين كل فترة وأخري.

وبعد 24 ساعة فقط كانت" شانون " في المستشفي بسبب النزيف الحاد، ورغم ذلك أكدت للأطباء أنها لن تتوقف عن التحدي ، و وسف تواصل تناول الأطعمة الحارة في اقرب فرصة.

وقالت :" سأخوض التحدي مجددا و آمل ألا ينتهي بي المطاف في المستشفى مرة أخرى ، لكنه سيكون مجنونًا ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك