اعلان

جرائم الأسبوع| "ليلة حمراء" تنتهي بجريمة قتل بمصر القديمة.. وطفلة تقتل شقيقها بسبب "الريموت" في عزبة الهجانة

صورة أرشيفية

شهد الشارع المصري منذ بداية الأسبوع المنصرم، عددا من الجرائم التي أثارت الجدل بين المواطنين، حيث جاء أبرزها إقدام عاطل على قتل عشيقته بعد "ليلة حمراء" في مصر القديمة، وإصابة 15 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بـ"أبو النمرس"، كما أقدمت طفلة على قتل شقيقها بسبب ريموت تلفيزيون بمدينة نصر، وأقدم بائع على قتل عامل بسبب خلافات الجيرة بالوايلي.

وترصد "أهل مصر" خلال هذا التقرير أبرز الجرائم التي شهدها الشارع المصري من بدايته حتى نهايته، على النحو التالي:

* عاطل يقتل عشيقته بعد "ليلة حمراء" في مصر القديمة

على غرار الحب، والعشق، والدفاع عن الشرف.. شهدت منطقة مصر القديمة جريمة بشعة، عندما أقدم عاطل على قتل عشيقته داخل شقتها بمنطقة عين الصيرة بمصر القديمة بعد قضائهما ليلة حمراء.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي بوجود قتيلة داخل أحد الشقق بمنطقة عين الصيرة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم حسام عبدالعال رئيس المباحث والرائد أحمد ماضي معاون المباحث إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من عمرها ومصابة بكدمات وجروح بمناطق متفرقة من جسدها.

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن المجني عليها على علاقة جنسية بعاطل، وكان دائم التردد عليها، وفي يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اقرأ ايضاً.. تعرف على عقوبة تعاطي "الأستروكس"

- إصابة 15 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بـ"أبو النمرس"

كما شهدت منطقة أبو النمرس مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء، بين عائلتين، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا، حيث سيطرت أجهزة الأمن بالجيزة على المشاجرة ، وتم نقل المصابين الى المستشفى.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة أبو النمرس بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيزة، وأسفرت عن إصابة 15 شخصًا وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وألقى القبض على طرفيها والأسلحة المستخدمة في المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

- مقتل طفل على يد زوج والدته في الهرم:

كما أقدم عامل خلال واقعة مؤسفة، بالضرب على نجل زوجته حتى الموت لصراخ الطفل المستمر، أثناء معاشرة المتهم لوالدة الطفل، وتمكنت مباحث الهرم من إلقاء القبض على المتهم ووالدة المجني عليه، وتباشر نيابة الهرم، وأمرت النيابة العامة، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على أسبابها وملابساتها.

وترجع أحداث الواقعة بعدما تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا من مستشفى الهرم بوصول طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصابا بكدمات في مختلف أنحاء الجسد ولقي مصرعه قبل إسعافه.

اقرأ ايضاً..تحرير محاضر لـ12 مخبزا مخالفا خلال 24 ساعة في الجيزة

- مقتل وإصابة 10 أشخاص في مشاجرة بمدينة بدر:

ولقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب 8 آخرون فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب نزاع على محجر بمدينة بدر.

وترجع أحداث الواقعة بعدما تلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة إخطاراً، من المقدم وائل عرفان رئيس مباحث مدينة بدر، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، وبالأنتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف على محجر باحد الطرق الصحراوية أسفر عن وفاة شخصان باعيرة نارية وأصابة 8 أخرون وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

- مصرع طفل على يد شقيقته بعزبة الهجانة:

شهد شارع خالد بن الوليد بمنطقة عزبة الهجانة التابعة لمدينة نصر، حادثاً مأساويا، استحوذ على آراء كثيرة ومختلفة بين الناس لمعرفة مرتكب الواقعة، ولكن بتكثيف جهود رجال المباحث تبين مقتل طفل يبلغ من العمر 8 أعوام، على يد شقيقته تدعى "شروق"، تبلغ من العمر 13 عاماً، وذلك بعد مغادرة والديها من المنزل، وعقب اجراء التحريات اللازمة وبسوال الطفلة تبين أنه حدث بينها وبين أخيها "المجني عليه" مشاجرة بسبب ريموت تلفيزيون، وعقب ذلك قمت بضربه على رأسه، حتى أغمي عليه، وبعد ذلك أقدمت على قتله.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من الأهالي يفيد بوجود طفل مقتول داخل شقة بعزبة الهجانة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وعثر على جثة طفل يدعى محمد بطل 8 سنوات، طالب ابتدائى، يرتدى كامل ملابسة مع وجود طعن غائر بمفك فى جسدة وبعمل التحريات دلت أن الطفل قتل فى غياب والديه بعد توجهم للعمل وتركوة بصحبة اشقائه وعندما عادوا للمنزل وجدوة مقتولاً، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

- بائع يقتل عاملًا بسبب خلافات الجيرة بالوايلي:

ومن خلال الخلافات التي تحدث بين الجيران، والتي تتطور بحدوث مشاجرات عنيفة أقدم بائع على قتل جزمجى بسبب خلافات الجيرة بينهما بمنطقة الوايلى.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومتوفي بحارة احمد نجيب، وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة بين كلا من "جمعة ي"، 61 سنة، جزمجي وتوفي اثر إصابته بطعنة نافذة بالشريان الوريدي بالقدم اليسري"، و"محمود أ"، بائع متجول ومسجل خطر بوالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلي مشاجرة قام علي أثرها الثاني بالتعدي علي المجني عليه بسلاح ابيض " سكين " كان بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً