اعلان
اعلان

نائب وزير التعليم يعقد اجتماعًا مع "تعليم البرلمان" لبحث مشاكل المعلمين

أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم
كتب :

قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الجمعة، إن الدكتور محمد عمر، نائب الوزير لشئون المعلمين، عقد اجتماعًا مع أعضاء لجنة التعليم بمجلس النواب، لمناقشة بعض الأمور الهامة المتعلقة بالمعلمين.

جاء ذلك بحضور هند جلال، معاون الوزير للمشروعات القومية والمشرف على مكتب نائب الوزير لشئون المعلمين، والدكتورة إلهام إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء، وأيضًا الدكتورة فتحية خيرى، مدير عام إدارة التنسيق بالتعليم الفنى، بالإضافة إلى حضور عددًا من أعضاء إدارة التنسيق العام بالوزارة.

وأوضح" عمر"، خلال الاجتماع، أن هناك ضرورة ملحة للتشاور وتبادل الآراء بين جميع أعضاء اللجنة، كى يؤتى ثماره بالوصول إلى أفضل الحلول للعديد من المشكلات الخاصة بالتعليم.

ووجه "عمر"، بضرورة عمل تقرير مفصل لكافة الإجراءات التى تم تنفيذها فعليًا لمشكلة العجز والزيادة فى المعلمين فى بعض التخصصات على مستوى جميع المديريات التعليمية، مؤكدًا أنه سيتم عرض تلك الإجراءات فى مؤتمر صحفى تحقيقًا لمبدأ المصداقية والشفافية .

كما شدد نائب الوزير لشئون المعلمين، على ضرورة تحرى الدقة المتناهية عند القيام بندب أو إلغاء ندب أحد المعلمين، وذلك وفقًا لصالح العملية التعليمية، بما لا يضر بمصلحة المعلم، لافتًا إلى ضرورة مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للمعلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل