اعلان

5 آلاف وظيفة بملتقى توظيفي بالغربية في 13 أكتوبر المقبل

صورة أرشيفية

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الغربية، عن إقامة أكبر ملتقى توظيفي بالمحافظة، في 13 أكتوبر المقبل، باستاد طنطا الرياضي، بحضور عدد كبير من ممثلي أكبر شركات القطاع الخاص، لتوفير فرص عمل للشباب، وذلك تحت إشراف محمد سعفان وزير القوى العاملة، واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية ، وخالد أبو بكر وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة.

جاء ذلك على خلفية زيارة محمد سعفان وزير القوى العاملة، الأحد الماضي لمحافظة الغربية لحضور مؤتمر التوقيع على اتفاقيات عمل جماعية لـ' 18 شركة ' بالمحلة الكبرى بشأن صرف علاوة ال' 10% ' لعام 2018 ،والتي يستفيد منها 4 آلاف عامل تقريبا ، حيث شدد خلال المؤتمر على ضرورة توفير فرص عمل للشباب ، وبذل الجهد والعرق للدفع بعجلة الإنتاج.

وأكد مصدر مسئول بالقوى العاملة أن إجمالي عدد الوظائف - التي ستطرح بالملتقى - تتعدى 5 آلاف وظيفة ، موضحا أن الوظائف تشمل حاملي وغير حاملي المؤهلات بمختلف مستوياتها.

وأشار المصدر، إلى أن الملتقى سيشمل عدد كبير من الوظائف " إدارية - تسويق - عمال إنتاج - عمال نظافة - خياطة - كهرباء - تعبئة وتغليف " ، لافتا أن الشركات المشتركة بالملتقى موزعة على مراكز ' بسيون ، كفر الزيات ، طنطا ، المحلة الكبرى ، زفتى ، السنطة، هذا بالإضافة إلى شركات من محافظات ' المنوفية ، الشرقية ، القاهرة ، العاشر من رمضان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً