اعلان

زور بطاقته للهروب من سجن 4 سنوات "فلبس في جريمة قتل".. و"النيابة" تأمر بحبسه

أمرت نيابة الأزبكية الجزئية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق معه، في اتهامه بتزوير بطاقة، وانتحال شخصية غير شخصيته، محاولة منه في الهروب من تنفيذ أحكام بالسجن 4 سنوات.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم "أسامة.ح" 35 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 10043 /2665 لسنة 2013م الأزبكية "استيلاء"، والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات و2 حكم حبس جزئي "ضرب، تبديد" بإجمالي حبس سنة، بتزوير بطاقة شخصية، محاولة انتحال صفة غير صفته، للهروب من تنفيذ أحكام بالسجن 4 سنوات في القضية رقم 10043 /2665 لسنة 2013م الأزبكية.

وأضافت التحقيقات أنه أثناء قيام قوة من ضباط قسم شرطة الأزبكية بحملة أمنية استهدفت ضبط المتهم، تبين أنه غير مقيم بالعنوان محل سكنه، وأن العقار المشار إليه تم هدمه منذ فترة، وبتقنين الإجراءات وإعداد التحريات اللازمة تبين أن المتهم يعمل بإحدى محلات الملابس بشارع زين العابدين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته أقر بأنه ليس المعني بتلك الأحكام، وأنه ليس بالشخص المطلوب، وبالتحقيق من بطاقته الشخصية، وإعداد التحريات، تبين أن البطاقة التي يحملها باسم "تامر.ع" 37 سنة، بائع، وسابق اتهامه في قضية قتل والتي تحمل رقم 11123 لسنة 2016م الجيزة، وأن المتهم قام بتزوير البطاقة لمحاولة الهروب من تنفيذ الأحكام التي عليه.

وبمواجهته أقر بارتكابه واقعة التزوير، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بما تقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً