اعلان

"اير نيوجيني "تعلن فقدان احد ركاب طائرتها التي هبطت في المحيط (فيديو)

هبوط طائرة في المحيط
كتب :

بعد 24 ساعة من سقوط طائرتها في المحيط، أعلنت شركة طيران "إير نيوجيني" التابعة لدولة بأبوا غينيا الجديدة، عن فقدان أحد الركاب الذين كانوا علي متن الطائرة عند هبوطها في مياه المحيط الهادي، وهو ما يتناقض مع بيانها السابق الذي أكد أن جميع الركاب البالغ عددهم 47 شخصا تم إنقاذهم.

وقال بيان جديد لشركة "إير نيوجيني"، أنه حتي ظهر اليوم السبت (بالتوقيت المحلي)، كان موظفو الشركة غير قادرين على تقديم إحصاء دقيق بعدد المسافرين الذكور، الذين كانوا علي متن الطائرة وتبين أن هناك رجلا مازال مفقودا.

وقالت الشرطة في بيانها، إنها تعمل مع السلطات المحلية والمستشفيات والمحققين في محاولة للعثور على الرجل، لكنها لم تقدم أي تفاصيل أخري عن الراكب المفقود، مثل سنة أو جنسيته .

وكانت الطائرة وهي من طراز بيونج 737-800 في طريقها للهبوط في مطار جزيرة تشوك أمس الجمعة، عندما اصطدمت بالماء وغاصت فيه، وتمكن الصيادون المحليون من إنقاذ 47 راكبا بالإضافة إلي طاقم الطائرة.

وقال مسئولون أن سبعة أشخاص نقلوا إلى مستشفى، بينهم ستة مازالوا محتجزين حتي اليوم السبت ، لكن جميعهم في حالة مستقرة.

المعروف أن "اير نيوجيني" هي شركة الطيران الوطنية لبابوا غينيا الجديدة وتعمل منذ عام 1973. وتشير البيانات الصادرة عن شبكة سلامة الطيران إلى أن 111 شخصًا قد لقوا حتفهم في حوادث الطيران المسجلة في بابوا غينيا الجديدة خلال العقدين الماضيين ، لكن القائمة لم تشمل طائرات طيران نيوجيني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"