اعلان
اعلان

الإعدام شنقًا لسائق اغتصب ربة منزل داخل سيارته بالتجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، سائق بالإعدام شنقًا لإدانته باغتصاب ربة منزل بمنطقة التجمع الخامس بمدينة نصر.

وكشفت التحقيقات ان المجني عليها "ر.س" 25 سنة، تعطلت سيارتها بمنطقة التجمع الخامس عقب خروجها من منزلها، فاضطرت إلى استقلال ميكروباص إلى منطقة الزمالك، للحصول على كورس. وأضافت أنها استقلت الميكروباص لمنطقة الحي العاشر بمدينة نصر؛ كي تستقل أتوبيس إلى منطقة الزمالك، وفي الطريق نزل الركاب في أكثر من محطة، حتى بقيت بمفردها في السيارة، وفوجئت بالسائق ينحرف عن خط سير الطريق، وعندما سألته عن السبب أخرج سلاح أبيض "مطواة"، وهددها بالقتل، ثم توجه بها إلى منطقة نائية.

وتابعت "المتهم وضع المطواة على رقبتي وهددني بالذبح، ثم جردني من ملابسي، واعتدى عليَّ جنسيا، وعندما حاولت مقاومته ضربني، ووضع المطواة في أماكن حساسة من جسدي حتى فقدت الوعي، واغتصبني وفر هاربا".

تعود التفاصيل عندما تلقي قسم شرطة أول مدينة نصر تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على فتاة ملقاة على أحد جانبي الطريق، وبها كدمات وجروج وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها وملابسها ممزقة، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وحرر محضرا في بداية الأمر، على أنه حادث تصادم، وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى، وعقب تعافيها أقرت أمام رجال المباحث بما حدث لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل