اعلان

حسب الأبراج .. اختار صفات شريك حياتك المناسب

يبحث الكثيرون سواء الإناث أو الذكور بصفة مستمرة عن صفات شريك الحياة ومدى التوافق بينهم، ولأن علم الفلك والأبراج يهتم به العديد ويتابعون صفات الشريك المناسب حسب الأبراج الفلكية حيث أنها تقسيمات مسار الشمس باثنى عشر قسم سماوي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، ولم يقتصر الأمر عن ذلك بل تشكل الأبراج هوس عند الكثير لاسيما فى الموضوعات التى تتعلق بالحب وصفات الشريك لمعرفة مدى تناسب كل برج مع الآخر.

اعرف صفات الشريك من برجه

عند الحديث عن الحب وشريك الحياة نجد الكثير من البنات يرغبن معرفة برج شريك حياتها، وبعد معرفة البرج تبدأ رحلتها فى البحث عن صفات برجه ومدى توافقها مع صفات برجها وكيف تخطف قلبه من خلال علمها بنقاط الضعف والقوة التى يتسم بها برج الشريك، ويزداد الإلحاح للإطلاع على العيوب لتجنبها والإيجابيات والمميزات لاستخدامها فى دعم علاقتهم العاطفية ببعضهم البعض، لذلك نوضح فى هذا الموضوع الأبراج الأكثر توافق فى العلاقة العاطفية.

1- برج الأسد والأسد

توافق رجل برج الأسد مع أنثى الأسد في العلاقات العاطفية تصل لأعلى درجات المثالية فى حين إذا وقع الطرفان فى حب بعضهم ويبدأ وقتها صفات العناد والكبرياء والقيادة تتلاشى وتظهر التضحيات والحنية والتنازلات حتى تستمر العلاقة.

2- برج الميزان والحمل

برج الحمل قادر على التفاهم مع الميزان والسرطان والعقرب ألا أن درجة التوافق عالية مع الميزان ويحاول كل منهما إظهار اهتمامه للأخر.

3- الثور والعقرب

يتميز مواليد برج الثور بالعاطفة الزائدة والاخلاص والوفاء والتضحية من أجل الشريك، كما أن هذه الصفات تتوافق مع مواليد برج العقرب لتصبح علاقتهم على أعلى درجة من السعادة، بينما أسوء شريك لبرج الثور الدلو فلا يواجد بينهما توافق فى الصفات.

4- برج القوس والعقرب 

من أفشل العلاقات العاطفية لعدم اتفاقهما فى الصفات، فالقوس يتميز بالتفاؤل والطموح وحب المعرفة والمغامرة على عكس مواليد برج العقرب الذين يتصرفون بدقة وحساب.

5- برج العذراء والدلو

لايتفق رجل العذراء مع بنت الدلو حيث درجة الانسجام والتوافق بينهم 0%.

6- برج السرطان والحوت 

من أفضل العلاقات العاطفية بين السرطان والحوت للهدوء والرومانسية والعاطفة التى تميز كل منهم.

7- برج الجوزاء والعقرب

لا يتفقان إطلاقا فهى علاقة مثالية فاشلة نظرًا لصفات كل منهما ورغبة العقرب فى السيطرة والتى لا يسمح لها الجوزاء بذلك.

8- برج العذراء والجدي 

علاقة عاطفية نجاحة للتناغم بين كلا منهما والإيجابية تسود من أجل رغبتهم فى تحقيق النجاح والتكامل سواء فى العمل أو الحب ويسود التفاهم بينهما.

9- برج الحوت والعقرب 

من أنجح العلاقات العاطفية ويستطيع كل منهما احتواء الآخر واستيعاب التصرفات وغالبًا ما تكلل علاقتهم بالزواج.

اقرأ أيضًا.. لو حبيبك برج الأسد .. 5 حاجات تكسبى قلبه

10- برج السرطان والحمل

تحتاج العلاقة إلى الصبر والاجتهاد من أجل استمرارها حيث أن مواليد الحمل يتميزون بالفكاهة والمرح على عكس السرطان دائمى التشاؤم والخوف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو