اعلان

طارق شوقي يهاجم عمروا أديب.. ويؤكد: "الجزيرة" تقود مؤامرة على مصر

طارق شوقى, التربية والتعليم والتعليم الفنى, الكثافة داخل الف

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم السبت، إنه لم يتعهد بحل مشكلة الكثافة داخل الفصول، مؤكدا أن الكثافة بالفصول موجودة بمصر منذ 15 سنة، وستظل لمدة 10 سنوات، لذا يجب أن نجد حلول خارج الصندوق وهذا غير متاح الآن، لافتا إن ما بثته قناة "الجزيرة" القطرية ركزت فيه على صور لتدبير مؤامرة على مصر.

وأشار شوقى، إلى إن الإعلام ينقل عن المواقع بدون دليل بمنتهى البراءة، مؤكدا أن ما تم عرضه ببرنامج عمرو أديب واقعة قديمة، مؤكدا أن الكثافة داخل الفصول من قديم الأزل ولكن الوزارة ستعمل على إنشاء 200 ألف فصل، مضيفا :" فيه حد عايز يعكنن علينا وواضح إننا عايزين العكننة".

وقال شوقى، إن الصحف الأمريكية نشرت مقالة عنوانها "كيف يستفيد العالم من التعليم فى مصر"، كما أن نوفمبر القادم سيشهد احتفالية بمناسبة حصولها على جائزة التميز بالتعليم، بالرغم من الإخبار التى تحاول إحباط النظام الحديد.

وطالب شوقي، المصريين بأن يتوخوا الحذر من مايتم نشره بوسائل الإعلام، قائلًا : "الصور القديمة ولازم نفكر بعض إن لو إحنا سمحنا يعكنن علينا مش هننجح".

ويأتى ذلك خلال المؤتمر الصحفى، المنعقد الآن، بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بحضور الدكتور طارق شوقى، وعددًا من قيادات الوزارة؛ للإعلان عما تم رصده من إيجابيات وسلبيات على مدار الأسبوع الأول للعام الدراسى "2018 / 2019"، كما توقع الوزارة برتوكولات تعاون مشترك مع إحدى الجهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً