اعلان

مدير "فيزا" العالمية: نعمل على خلق منظومة رقمية لدعم المعلم المصري ماديا

طارق محفوظ المدير التنفيذي لشركة فيزا العالمية بمصر

قال طارق محفوظ، المدير التنفيذي لشركة فيزا العالمية بمصر، اليوم السبت، إن مذكرة التفاهم التى سيتم توقيعها اليوم مع الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تتضمن ثلاثة محاور؛ أولها دعم المعلم للتثقيف المالي ودعم مهارات التواصل لديه، ثانيًا دعم خطة الحكومة الرقمية لتوفير مدفعوات رقمية حديثة للمعلمين، وثالثا تحقيق الشمول المالي.

وأوضح " محفوظ"، خلا المؤتمر، أن الدولة المصرية تتجه الآن إلى تحويل المعاملات بشكل رقمي، لذا نعمل على خلق منظومة رقمية لدعم المعلم بشكل مالي، لوجود عائدات له بدون تحميل ميزانية الدولة بأي شيء، وذلك من خلال دعم تحفيز المعلمين ماديا مقابل الأداء، مؤكدا أن الأهداف الثقافية تأتي في الدرجة الأولى من برنامج تحفيز المعلمين.

وتوجه محفوظ بالشكر للدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لتعاونه مع الشركة لتنفيذ برنامج تحفيز المعلمين، مضيفا أنه سيتم تطبيق هذا البرنامج فى دول العالم إذا نجح بمصر.

ويأتى ذلك خلال المؤتمر الصحفى، المنعقد الآن، بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بحضور الدكتور طارق شوقى، وعددًا من قيادات الوزارة؛ للإعلان عما تم رصده من إيجابيات وسلبيات على مدار الأسبوع الأول للعام الدراسى "2018 / 2019"، كما توقع الوزارة برتوكولات تعاون مشترك مع إحدى الجهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة