اعلان

مرتضي منصور يهدد رئيس الـ"كاف" بتسجيلات تزوير الانتخابات.. ونزع مقر الاتحاد

مرتضي منصور
كتب : محمد رضا

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوماً نارياً على كلًا من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، وعمرو فهمي السكرتير العام للكاف، بسبب "العقوبات" التي وقعت على رئيس القلعة البيضاء.

وقال مرتضى خلال مداخلة تليفزيونية مع قناة "الحدث اليوم" :" عمرو فهمي أنت تتناول المخدرات والخمر لمدة 24 ساعة فما هو مؤهلك لتصبح سكرتير للكاف، لن أتركك يا عمرو".

كما هدد أحمد أحمد رئيس الكاف قائلًا: "إن لم تبتعد عن نادي الزمالك، سأخبر الجميع وعلى رأسهم عيسى حياتو عن الوسيلة التي نجحت بها في الانتخابات، وسأكشف عن جميع التسجيلات التي توثق ذلك".

وشدد مرتضى على تصريحاته قائلا: "إذا قرر الاتحاد الإفريقي معاقبتي، فلن يكون للاتحاد أي وجود في مصر، فمبنى الكاف هو ملك للدولة المصرية، ولا نستضيفكم في بلدنا لكي تمارسوا البلطجة علينا"، مستنكرا ما حدث ،"كيف توقعوا عقوبة علي وأنا لست من عناصر اللعبة؟، ففي حالة استمراركم في تلك القرارات سأحصل على مبنى الكاف وأقوم بتأجيره".

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة رفض قرارات الاتحاد الإفريقي ضده خلال الاجتماع، قائلًا لهم: "كيف توقعون عليه عقوبه وهو خارج منظومة اللعبة" وجاء ذلك قبل تعرضه لوعكه صحية، حسب قوله.

اقرأ ايضا: تركي آل شيخ يعد وفاق سطيف الجزائري بمكافأة مليون دولار حال الفوز على الأهلي في دوري الأبطال

وأختتم مرتضى: "الاتحاد الإفريقي يمارس مؤامرة كبيرة ضد الزمالك، خاصة وأنه يساند الأهلي في مصر، والدليل العقوبة البسيطة التي تم توقيعها ضد الأهلي بعد سباب جماهيره، وأحذر أحمد أحمد من التسجيلات".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر اليوم إيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك لمدة عام رياضيا وإدارياً، وتغريم الزمالك 40 الف دولار، بعد التجاوزات التى صدرت منه في حق مسؤولي كاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً