اعلان

"أهل مصر" يستعرض 5 مشاهد تُلخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

نجح فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في التعادل مع نظيره تشيلسي، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج.

ويستعرض "أهل مصر" خمسة من تعادل ليفربول مع تشيلسي اليوم.

1- ستوريدج يحرز هدفه ال50 بطريقة رائعة

لا توجد طريقة أفضل مما فعله ستوريدج ليحرز الهدف الـ50 له مع فريقه، بعد دقائق قليلة من نزوله لأرض الملعب كبديل، سدد دانييل كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليسجل هدف التعادل لفريقه والـ50 له بطريقة رائعة، وساهم الهدف في استمرار الريدز بدون هزيمة في السبع مباريات الماضية بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

2- أليسون يتألق أمام تشيلسي

تألق حارس ليفربول أليسون بيكر ونجح البرازيلي الدولي في صد أكثر من كرة خطرة خاصة من المتألق إيدين هازارد. وأدت تصدياته إلى الحفاظ على النتيجة، حتى حقق ستوريدج التعادل.

3- قوة فيرجيل فان دايك

كانت مشاركة الهولندي فيرجيل فان ديك، في المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، محل شك بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نظيره ساوثهامبتون، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون رد، حتى تم تأكيد مشاركته قبل المباراة فقط، فان ديك كان أكثر لاعبي ليفربول لمسًا للكرة 110 مرة، واستخلص الكرة 10 مرات، واقتنص ٧ كرات هوائية، وشتت الكرة ثمان مرات، وأعترض تسديدتين، ليصبح أفضل دفاع لليفر بعد الموسم الخرافي الذي يقدمه.

4- تحقيق فينالدو رقم قياسي جديد

شارك فينالدوم للمرة السابعة على التوالي مع ليفربول في الدوري هذا الموسم. وبهذا اللقاء وصل اللاعب الهولندي للمباراة رقم 100 له مع ليفربول، وبهذا يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريدز ليدخل نادي الـ100.

5- رأسًا برأس مع السيتي

قد تكون انتصارات ليفربول في الدوري قد توقفت أمام تشيلسي، ولكن يظل الفريق دون هزيمة حتى الآن، وأصبح فريق المدرب كلوب في المركز الثاني بعد المتصدر مانشستر سيتي بفارق الأهداف فقط، وتساوي بعدد النقاط لكل منهما برصيد 19 نقطة.

ويسعى الفريقان للصدارة في مواجهتهما المقبلة يوم الأحد على ملعب آنفيلد.

شاهد أيضًا.. أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي 29-9- 2018

اقرأ أيضًا.. نتيجة مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم 29-9-2018

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك