اعلان

بالفيديو.. مدحت شلبي: الخطيب يستخدم أسلوب الغطرسة والعند

كتب : اهل مصر

وجه الإعلامي مدحت شلبي رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، معلقًا على تشكيل الأهلي للجنة لبحث فسخ التعاقد مع شركتي صلة وسبورت.

وقال "شلبي" خلال برنامجه "مساء بيراميدز"، المُذاع عبر قناة "بيراميدز": "هناك بند بعقد الطرفين يتضمن كلمة الاحترام المتبادل وبما أن الأهلي لم يلتزم بذلك فمن حق الشركة فسخ التعاقد".

وأضاف شلبي:"كان من الممكن تجنب، كل هذه المشاكل والأزمة الحالية بهدوء، ببيان من النادي الأهلي بالاعتذار عما بدر من جماهيره.. هو يعنى لو كان المجلس اعتذر عن هتافات الجماهير كان هيتاكل من لحم الأهلي حتة".

ووصف شلبي موقف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالغطرسة والعند وأسلوب الأنف العالية، مشيرا إلى أنه من الممكن اتخاذ هذا الموقف في أموره الخاصة، وليس بكيان النادي الأهلي.

وواصل شلبي هجومه على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلا: "يعني هتخسر إيه؟.. هتاف العيال دي؟ متقلش بيبو.. بيبو..أنت الآن رئيس ناد ولست لاعبا في الملاعب".

يذكر أن شركتي صلة وسبورتا، أعلنتا فسخ تعاقدهما مع النادي الأحمر اعتراضا على ما بدر من جماهيره بلقاء حورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا من هتافات معادية ضد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي وقناة بيراميدز، والتي تم على إثرها تغريم الأهلي 20 ألف دولار ومنع جماهيره من حضور لقاءين مع إيقاف التنفيذ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول الجزيري