اعلان

"الداخلية" تواصل إقامة معارض لتوفير أدوات المدارس والسلع بأسعار مخفضة

توفير أدوات المدارس والسلع بأسعار مخفضة

تواصل الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن فعالياتها بإقامة معارض "أمان" والمنافذ الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية ومبادرة "كلنا واحد" للمشاركة في توفير السلع والمواد الغذائية والخضراوت والفاكهة بأسعار مخفضة برعاية رئيس الجمهورية.

جاء ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وتنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقاً من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور؛ واستكمالاً لفعاليات المبادرة في مجال توفير السلع الغذائية والخضراوت والفاكهة.

اقرأ أيضا.. عدم قبول الدعوى الجنائية المدنية بقضية فساد مواسير المياه

كما واصلت منظومة "أمان" والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع عددٍ من السلاسل التجارية طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

يذكر أن المبادرة منذ انطلاقها تشهد إقبالاً واستحساناً من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة