اعلان
اعلان

هاني في دعوى تطليق: "مراتي عايزني أشرب حشيش معاها"

دعوى تطليق

تبادل الحال واختلفت الأسباب في دعوى الطلاق والخلع والتطليق بمحاكم الأسرة, كثيرًا من أسباب خلع الزوجة هو تعاطي زوجها المواد المخدرة، ولكن تبدل الحال في هذه الدعوى؛ حيث يرفع الزوج دعوى تطليق ضد زوجته لتعاطيها المواد المخدرة، وتطلب منه أن يشاركها ليصبح مدمنًا مثلها, هذا حال صاحب القصة.

أقام "هاني" دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بشمال الجيزة، تحمل رقم 2119 لسنة 2018 لتطليق زوجته بعد أن اكتشف تعاطيها المواد المخدرة (الحشيش), حاول معها كثيرا أن تقف عن التعاطي، ورجعت مرة أخرى وتطلب منه أن يشاركها في التعاطي.

قال "هاني" تزوج من "إيمان" بعد قصة حب عميقة, واستطاعوا أن ينتصروا على الخلافات الزوجية بوجود الحب بينهم حتى رزقهما الله بطفلين بعد 8 سنوات زواج, وجاء مرض والدتها وقررت أن تعيش مع والدتها فترة حتى تتشافي، وهنا بدأت الأزمة حيث تعرفت الزوجة على أحد الجيران بمسكن والدتها، وكانت تبيع المخدرات, وبدأت تشترى منها وتتعاطى دون علم الزوج.

أضاف "الزوج" أنه ذهب ليرى أبنائه عند والدة زوجته، وما أن دخل حتى رأى زوجته تتعاطي المواد المخدرة، فانهال عليها ضربا، أخذها هي وأولاده إلى بيتهم ومنعها من الذهاب مرة أخرى لوالدتها، قرر أن يقف بجوارها حتى تتعالج من الإدمان, ولكن لم تساعده زوجته حيث تنتظر خروج زوجها وتسلل إلى صديقتها لكي تتعاطى المواد المخدرة، ووصل بها الحال إلى التعاطي في منزل الزوجية ودعوة صديقتها، بدأ الجيران يشكون إلى زوجها صوت الأغاني المرتفعة، وروائح المواد المخدرة الصادرة من شقتهم, وواجها الزوج فردت عليه قائلة "أنا مش هقدر أبطل.. هاتلنا مخدرات عشان نشرب مع بعض".

ومن هنا أيقن الزوج، بأنها لن تتغير وخوفًا على أولاده قرر الانفصال عنها، ورفع دعوى تطليق بمحكمة الأسرة، للخلاص منها.

"إيهاب" فى دعوى تطليق: "حب عمرى خانتنى مع شقيق صديقتها"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً