اعلان

المرأة الحلوب.. إعلان يفجر أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي

تسبب إعلان نشرته شركة آلافي المتخصصة في صناعة المضخات، في إثارة أزمة وحالة من الغضب العارم علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن صورت الشركة المرأة علي أنها بقرة حلوب، يمكن "حلبها" باستخدام المضخات الآلية، تماما كما يحدث مع الأبقار في المزارع .

وكان الإعلان يروج لمضخة "صدر" جديدة وصغيرة في الحجم، تساعد النساء المرضعات في إرضاع أطفالهن في الشارع، والأماكن العامة دون الاضطرار إلى كشف الثدي، والتعرض لمواقف محرجة.

وظهر في الإعلان المضخة الجديدة الصامتة صغيرة الحجم، وهي تشبه البيضة ويتم وضعها على الثدي أسفل الحمالة، لتقوم بسحب اللبن اتوماتيكيا، لاستخدامه فيما بعد لإرضاع الطفل في أي مكان.

وتسبب الإعلان في إثارة ملايين النساء في مختلف أنحاء العالم، بدلا من إثارة إعجابهن ووصفته الجمعيات النسائية بأنه "مقيت" ويستوجب اعتذار الشركة.

وخلال الإعلان تظهر بعض السيدات، ليرقصن مع الأبقار وهن يحملن مضخات تستخدم لحلب الأبقار، قبل أن تظهر المضخة الجديدة الصغيرة.

ونشرت الشركة الإعلان عبر صفحتها علي فيسبوك، مصحوب بمنشور عنوانه "يجب ألا يجعلك ضخ حليب الثدي مثل البقرة الحلوب"، وبدلا من ذلك استخدمي مضخة الافس الصامتة القابلة للارتداء، أنها ليست ضارة .. أنها جزء من صدري".

ومرة أخري تظهر بعض النساء وهن يرقصن مع أغنية تقول: "نعم، أنا أحلب نفسي ، بدون أي مشكلة... بدون أي حرج.. أنها ليست ضارة، أنها "ثدي بلدي".

ثم يرد الكورس: "قم بضخها، وضخها، وأطعمها للأطفال، وضخها، وضخها، ونقوم بحلب السيدات."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي