اعلان

بالصور.. "أهل مصر" تكشف حقيقة ملاك الفيس بوك

أهل مصر تكشف حقيقة ملاك الفيسبوك

الافتكاسات والشائعات والأكاذيب ، باتت طبيعة لدي بعض المصريين ، علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يلجأ البعض إلي التزييف والخداع والكذب لا لشيء ، إلا من اجل الحصول علي بعض التعليقات واللايكات ، وآخر هذه الافتكاسات ، هي التمثال النحتي الصيني الذي حوله بعض المفتكسين المصريين إلي ملاك حقيقي سقط من السماء .

والحقيقة أن الصورة التي روجتها بعض الصفحات علي الفيسبوك، لتمثال نحته الفنانان الصينيان سون يوان و بنج يو ، وهو لامرأة عجوز نائمة بأجنحة خالية من الريش ، وتم صنع التمثال منذ عدة سنوات ، وهو مصنوع من الألياف الزجاجية وخلام السيلكا والفولاذ المقاوم للصدأ، ونال إعجاب الملايين جول العالم عندما تم عرضه في العاصمة الصينية بكين للمرة الأولي في عام 2015 .

المعروف أن "سوان يوان و بنج يو ، استخدما جثث حقيقية أو أجزاء من الأنسجة البشرية ، في صناعة بعض التماثيل ، لكن تمثال المرأة العجوز تم صناعته بالكامل من هلام السيلكا والفولاذ والألياف الزجاجية.

وقال الفنان الصيني "سون يوان " أن تمثال المرأة العجوز ، كان الهدف منه إبراز التوتر الذي يعيشه الإنسان ،عند مشاهدة الأشياء الخارقة للطبيعة وكيفية التفكير فيها من وجهة نظر دينية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً