اعلان

بطولة.. شاهد كلبان ينقذان عائلة من هجوم الأسد

كلبان ينقذان عائلة من هجوم الأسد
كتب :

بكل شجاعة وتضحية تصدي كلبان لهجوم أسد الجبل علي احد المنازل الريفية ، وتمكنا من إنقاذ العائلة التي تمتلكهما ، من هجوم الوحش المفترس ، قبل أن يحولهم إلي وليمة شهية .

وكانت أسرة روسية مقيمة في قرية كوزنو الريفية القريبة من العاصمة موسكو، قد استيقظوا علي صوت نباح كلبيهما ، خارج المنزل وعندما نظروا من النافذة فوجئو بأنهما مشتبكان مع أسد الجبل الضخم، الذي كان يحاول اقتحام المنزل ، بينما الكلاب تتصدي له حتي انه غرس أنيابه في رقبة احد الكلبين وكاد أن يقتله .

وقال صاحب المنزل اليكسي ميرانكوف ، انه وعائلته أصيبوا بالرعب ، خوفا من نجاح الأسد في الدخول إلي المنزل ومهاجمتهم ، لكن الكلبين ظلا يقاومان بشراسة وفدائية حتي اجبراه علي الفرار.

وأشار ميرانكوف إلي أن أسد الجبل قبل بعض الكلب "زولايا" ، أكثر من مرة في رقبته وبطنه ، لكنه ظل مصرا علي المقاومة حتي النهاية ،رغم الإصابات التي لحقت به.

وأكد ميرانكوف انه اتصل بخدمات الطوارئ ، حتي تتدخل وتنقذه من هجوم الأسد ، لكنها حضرت بعد 90 دقيقة من هروب الأسد .

وأضاف : " في البداية شعرت بالضياع ، وكنت اخشي من نجاح الأسد في التغلب علي الكلبين ، ساعتها كان سيدخل علينا المنزل ، ويلتهمنا جميعا ونحن لا نملك أي سلاح للتصدي له .. لقد أصيبت ابنتي الصغيرة التي تبلغ من العمر خمسة أعوام ، بحالة من الرعب و دخلت في نوبة من البكاء والصراخ حتي تعرضت للتشنج ، وهي تشاهد المعركة الضارية بين الكلبين وأسد الجبل.

وأكد "ميرانكوف " أن الكلب البطل زولايا بخير وسينجو من الجروح العميقة التي لحقت به نتيجة العضات التي تعرض لها من الأسد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً