اعلان

ترتيب مجموعات دوري الأبطال قبل صدام مواجهات الجولة الثانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمد رضا

دوري أبطال أوروبا نسخة 2018–19 سوف يكون الموسم الرابع والستون من مسابقة أوروبا الممتازة لكرة القدم للأندية التي ينظمها الاتحاد الاوروبي ،اليويفا، والموسم السابع والعشرون منذ أن أعيد تسميتها من كأس الأندية الأوروبية البطلة إلى دوري أبطال أوروبا.. وسيتأهل الفائز في دوري أبطال أوروبا 2018–19 كممثل لليويفا إلى كأس العالم للأندية لكرة القدم 2019، وسيكسب أيضًا الحق في اللعب ضد الفائز في الدوري الأوروبي 2018–19 في كأس السوبر الأوروبي 2019.

تنطلق مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2018-19 يوم الثلاثاء القادم 2 أكتوبر 2018 ، وكالعادة ستُلعب مباريات الجولة على موعدين في كل يوم من يومي الجولة الثلاثاء والأربعاء.

* مانشستر سيتي يواجه هوفنهايم في الإفتتاحية

ستكون الافتتاحية بمباراة مهمة لمانشستر سيتي ضد هوفنهايم، وتأتي أهمية اللقاء في أن السيتيزنس خسروا اللقاء الأول من ليون الفرنسي وأصبحوا في قاع المجموعة، وسيكون لزاماً عليهم تحقيق الفوز في اللقاء للعودة سريعاً للمنافسة على بطاقة التأهل الأولى، وفي نفس التوقيت سيواجه يوفنتوس يونج بويز وسيسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الانتصار على فالنسيا في الجولة الأولى.

*ريال مدريد في ضيافة سيسكا موسكو

-وفي مساء اليوم الأول سيستضيف سيسكا موسكو ريال مدريد الذي سيسعى لتحقيق انتصارٍ يعوض به تعثرات الجولات الأخيرة في الدوري الإسباني، وسيقابل روما فيكتوريا بلزن وكله أمل في استغلال نشوة الفوز في الديربي على لاتسيو وتحقيق انتصارٍ يعيده للطريق الصحيح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفي نفس التوقيت سيحل الخفافيش ضيوفاً على مانشستر يونايتد الجريح من خسارته الأخيرة في الدوري الإنجليزي من وست هام، والذي سيسعى بكل قوته للخروج بفوزٍ يحافظ على حظوظه في ذات الأذنين.

*اليوم الثاني.. برشلونة يصطدم بـ توتنهام

سيشهد اليوم الثاني العديد من المواجهات القوية والمنتظرة لعشاق الكرة في جميع أرجاء العالم، أولهم ستجمع بين برشلونة وتوتنهام منافسي مجموعة الموت رفقة الإنتر وآيندهوفن، وهذا اللقاء سيكون مصيرياً للمجموعة ككل، فإما أن يحقق السبيرز فوزهم الأول وتشتعل المجموعة، أو يفوز البلاوجرانا للمرة الثانية على التوالي في دوري الأبطال ويشارك النيراتزوري في الصدارة في حالة فوزه على الكبير الهولندي.

اقرأ ايضاً: صورة مثيرة لـ محمد صلاح مع قطة على تويتر

*ليفربول في ضيافة نابولي

سيحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نابولي في الجولة الثانية من ذات الأذنين، وما سيزيد هذا الفريق قوةً هو حاجة أنشيلوتي في تحقيق الانتصار الأول بعد التعادل مع النجم الأحمر في الجولة الأولى، لكن الأمر لن يكون سهلاً، فالريدز أثبتوا أنهم المرشح الأول لصدارة المجموعة بعد انتصارهم على باريس سان جيرمان في اللقاء السابق وتفوقهم في كل شئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً