اعلان

تحقيقات النيابة تكشف حقيقة "احتراق" لاعب الأهلي صفوت عبد الحليم

أهل مصر

كشفت تحقيقات نيابة مصر الجديدة الجزئية، في واقعة اندلاع حريق هائل بشقة لاعب الأهلي السابق صفوت عبد الحليم أدى إلي مصرعه محترقا، أن عبد الحليم لقى مصرعه مختنقا نتيجة الدخان الكثيف المنبعث من ألسنة النيران، ولم يستطع النجاة نظرا لإصابته بالشلل ومكوثه على كرسي متحرك منعه من النجاة ما أدى إلي إمساك النيران بجسده.

قرأ أيضا... مصدر أمنى يكشف تفاصيل مصرع نجم الأهلى

وأمرت نيابة مصر الجديدة الجزئية، بانتداب المعمل الجنائي لأخذ عينات من موقع الحريق الذي بشقة لاعب الأهلي السابق صفوت عبدالحليم، والتى شهدت اندلاع حريق هائل بها أدى إلى مصرعه، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من عملية التشريح، وسرعة إعداد تقرير الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

كان فريق من النيابة انتقل إلي مكان الواقعة للمعاينة، والتي كشفت أن الحريق اندلاع نتيجة ماس كهربائي بالشقة نتج عنه تفحم جثة عبدالحليم، والتهم محتويات الشقة بالكامل إلا أن تم السيطرة عليه، ومنع إمتداده للعقارات المجاورة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد مصنور، مدير أمن القاهرة إخطارا من المقدم خالد سيف، رئيس قسم شرطة مدينة نصر أول مفادة نشوب حريق ووجود متوفى داخل شقة بشارع أحمد تيسير بشارع الجولف بدائرة القسم وبالانتقال والفحص عثر على جثمان نجم الأهلي السابق متوفي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي