اعلان

علاء يطلب التطليق: "مراتي اتجوزت عليا"

علاء يطلب التطليق: "مراتي اتجوزت عليّ"

أقام "علاء" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، يطالب فيها بتطليق زوجته، معللاً السبب: "قامت بخيانته واستغلال سفري، وتزوجت عرفيًا من شاب أخر عرفته عن موقع التواصل الاجتماعي، بعد اكتشاف الرسائل الخاصة بينهما".

تابع "الزوج" في دعواه أمام القضاء، أنه تزوج من إحدى الفتيات التي تسكن بجوارهم في المنطقة راغبًا الاستقرار، وكان يعمل محاسبا بالسعودية ودائم السفر، ويترك زوجته في مصر، وكان على ثقة إنها تصونه في غيابه, وبعد 4 سنوات من الزواج، وعقب عودته من السعودية إلى منزله ليقابل زوجته وطفله الصغير, وبعد مرور عدة أيام اكتشف الصادمة.

استكمل "الزوج"، أنه طوال فترة الزواج لا يأتي في ذهنه أن يمسك هاتفها أو يفتش في خصوصيتها ثقة بها, ولكن القدرة الإلهي تجعله ولو مرة يمسك هاتفها ويبحث في رسائل الشات الخاصة بزوجته، وجد إنها على علاقة بإحدى الشباب، والحديث يدور بينهما على تحديد موعد للقاء بينهما.

وتابع، "اتضح لي إنها أوهمت عشيقها بأنها مطلقة, فثار الزوج غضبًا وقام بضربها ما أدى إلى انهيار الزوجة، واعترفت له إنها تعرفت على شاب كانت تحادثه بالكتابة، ثم بالهاتف عن طريق "الفيس بوك" وبعدها أصبحت تخرج معه علماً بأنها كذبت عليه، وأخبرته بأنها منفصلة عن زوجها وعقدت عقد عرفيا ، حتى تستمر العلاقة بينهما.

وأوضح الزوج، إنها طلبت منه أن أغفر لها ذنبها وستنهى العلاقة مع هذا الشاب، ولكن الزوج رفض ولجا إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ضدها، وتوجيه لها تهمة الجمع بين زوجين.

اقرأ أيضا..آخر تقاليع النفقات.. المطالبة ببدل حلاقة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر