اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل في القطاع الخاص براتب 5500 جنيه

اهل مصر
كتب :

وظائف خالية.. من أهم الأشياء التي يبحث عنها المواطن فى المجتمع المصري، كوظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة فيبحث الجميع عن فرص عمل فضلاً عن أن كثيراً من المواطنين يعملون في أكثر وظيفة، فيبحثون عن وظائف خالية بالإضافة إلي وظائفهم الأساسية.

"أهل مصر"، تقدم خدمة عرض وظائف خالية للجمهور للمساهمة في القضاء على البطالة

وأعلنت شركة dejavu، للملابس، عن حاجتها لـ30 وظيفة خالية للعمل كمسئول مبيعات داخلية، في مقاراتها ، بالقاهرة الجديدة والمعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة.

وحددت الشركة عدة شروط للجنسين منها أن يتراوح عمره بين 20-30 سنة وحاصل علي مؤهل عالي، ولا يشترط إجادة اللغة الإنجليزية أو الحاسب الآلي أو خبرة سابقة، براتب بين 1400-2000 جنيه، وعمولة مبيعات 20%، ويحتسب الوقت الإضافي وتقدم الشركة تأمين صحي وإجتماعي.

وطلبت مجموعة نصار ، عن حاجتها لمدير مالي للعمل بمقر الشركة بالقناطر الخيرية بالقليوبية، بعدة شروط من بينها أن يكون المتقدم خبرة ببرامج ERP اوراكل وساب، ويشترط إلمامه بفنون الإدارة، وخبرة في مراجعة الميزانية ومتابعة حسابات العملاء والخزنة والبنوك، وأن يكون خبرة في فتح الاعتمادات.

وقالت، المجموعة إن الوظيفة مقتصرة علي الذكور، بعدة شروط من بينها أن يكون حاصل علي مؤهل عالي، وعمره يترواح بين 35-50 سنة، وخبرة 10 سنوات في الإدارة المالية بشركات كبري معروفة، مع إجادته للغة الإنجليزية، وبرامج الحاسب الآلي إجادة تامة، مقابل راتب قابل للتفاوض.

وطلبت شركة أورينت للصناعة ومقرها السادس من أكتوبر 50 موظفًا بعدة شروط من بينها أن يكون من الذكور وألًا يتجازو عمره الـ40 سنة، ولم تشترط وجود خبرة سابقة، كما لم تشترط مؤهل محدد، براتب بين 2500-3500 جنيه.

فيما طلبت شركة كوك دور، للوجبات السريعة، عدة وظائف خالية لفنيين ميكانيكا للعمل بمقرها في العبور، بشرط الخبرة، وعمره بين 20-40 سنة، بسنوات خبرة بين 2-10 سنوات، بمؤهل متوسط ثانوية فنية نظام ٣ سنوات، ولم تشترط إجادته اللغة الإنجليزية او الحاسب الآلي، مقابل راتب بين 3500-5500 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً