اعلان

بسبب "طبق شوربة".. رجل يقيم دعوى نشوز ضد زوجته

كتب : اهل مصر

في عالم قضايا محكمة الأسرة هناك عشرات القضايا الغريبة، والتي كان من بينها إقامة رجل دعوى نشوز ضد زوجته بسبب "طبق شوربة".

وادعى الزوج أمام محكمة الأسرة بالهرم قيام زوجته بالتسبب له بعدة حروق وتشويه وجهه، بعد أن قامت بسكب "الشوربة" المغلية مباشرة عليه بحجة "الهزار"، مؤكدا أنها فى حقيقة الأمر تنتقم منه بسبب رفضها تحكماتها واعتيادها الخروج بشكل معتاد وقضائها وقت طويل خارج المنزل.

وعن تفاصيل القضية، تابع الزوج"محمد.ن.ه" فى دعواه أمام محكمة الأسرة بعد تحريره بلاغا أمام قسم شرطة الهرم ضد زوجته "شيماء.خ.س"، وبرفقته التقارير الطبية التى بحوزته بما أصابه من تشوه فى الوجه والجسد نتيجة ثكب زوجته الشوربة المغلية وإدعائها الهزار معه.

وأكد الزوج البالغ من العمر 24 عاما والعامل بالقطاع الخاص، أنه أعتاد على التعرض للعنف على يد زوجته سليطة اللسان رغم صغر سنها وبلوغها 19 عاما ومرور عام واحد على زواجهما، ومعاقبته بالسب واستخدام الألفاظ الخارجة للإساءة له عقابا على شكوته لأهلها".

وتابع محمد: "لم أتصور أنها طفلة بتلك الطريقة تقوم بإهمالها فى المنزل ونظافتها الشخصية وقضاء وقتها أمام شاشة التلفزيون ومواقع التواصل ونشر منشورات عليها والخروج من المنزل وترك طفلتها الرضيعة مع والدته".

وأضاف: ألقيت عليها يمين الطلاق مرتين ولكنى أرجعتها فى محاولة للحفاظ على أسرتى ولكنها فى كل مرة كانت تتمرد على وتعاملنى أمام أهلى وأقاربها بتكبر دون حياء ولا خوف على شعورى

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً