اعلان
اعلان

296 حصان.. شاهد كوبرا أتيكا وحش سيات الجديد

كشفت شركة سيات الايطالية ، سيارتها الجديدة "كوبرا اتيكا"، الملقبة بوحش الطريق نظرا لقوة محركها الذي يعمل بعزم 256 حصانا ، وبسعة 152 ميلا في الساعة .

ووصف الخبراء السيارة الجديدة كوبرا اتيكا ، بأنها جمعت بين كل مميزات السيارات التي صنعتها سيات ،خلال الفترة الأخيرة مع إضافة مميزات جديدة ، توفر القيادة الآمنة والسلسلة التي تحقق الرفاهية لقائد السيارة .

ومن المقرر عرض كوبرا اتيكا ، في معرض باريس للسيارات ، خلال شهر أكتوبر الحالي ، علي أن يتم طرحها في الأسواق العالمية أوائل العام المقبل .

وجاءت السيارة الجديدة كوبرا اتيكا ، مزودة بمحرك تربو بعمل بالبنزين ،سعة 2.0 ليتر – من نوع VW بقوة عزم 296 حصانا ، وسرعته القصوى هي 152 ميل في الساعة.

وتم تجهزي السيارة كوبرا اتيكا بنظام دفع أمامي وخلفي ، و علبة تروس أوتوماتيكية DSG ، نظام تعليق رياضي ، و عادم يمكن تعديله حسب الطلب ، وفرامل من نوع بريمو ذات أربعة مكابس اختيارية.

وحرصت شركة سيات ، علي تجهيز سيارتها الجديدة كوبرا اتيكا ، بوسائل الرفاهية الحديثة ، الموجودة في السيارات المنافسة ، ومن بينها شاشات عرض البيانات ، ومكيف الهواء والإطارات القوية المصنوعة من النحاس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً