اعلان

مرجان يناشد الجماهير أمام وفاق سطيف تفويت الفرصة على المتربصين بالأهلي

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي
كتب : محمد رضا

ناشد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، بضرورة التحلّي بالسلوك المثالي، كعادتها دائمًا في دعمها ومساندتها للفريق في جميع المباريات، باعتبارها الشريك الدائم والأساسي في كل النجاحات التي يحققها الأهلي، على المستويين المحلي والقاري.

وقال مرجان في تصريحات خاصة لملعب 9090: اشعر بحزن جماهير الأهلي واناشدهم الالتزام بتعليمات الأمن فلن يسمح بدخول الاستاد إلا لحامل كارنيه النادي والتذكرة معا.. ورفضنا طلبات من البعض بطبع التذاكر دون ختم الاموال العامة لاننا نادي منضبط".

وأضاف: “نثق في جماهير الأهلي الواعية، الحريصة على نجاح تجربة عودة الجماهير في مراحلها الأولى، لتكون بداية للعودة الكاملة للجماهير خلال الفترة القادمة، خاصة أن الأهلي يحتاج جماهيره، ويراهن على دعمها ومساندتها للفريق في كل المواقف، و أن جماهير الأهلي يُضرَب بها المثل على مدار تاريخها، وستكون عند حسن الظن كعادتها".

وhختتم مرجان حديث بتوجيه رسالة للجماهير الحمراء قائلاً.. الأهلي ملتزم بقرار الأمن بحضور 10 آلاف متفرج أمام سطيف، واناشد جماهير الأهلي بإلتزام بقرارت الأمن وعدم الذهاب لإستاد السلام إلا لحاملي "كارنيه" جمعيه عموميه فقط، أو تذكرة، وعليهم تفويت الفرصة على المتربصين بالأهلي".

اقرأ ايضاً: الأهلي يواجه وفاق سطيف بقوة هجومية تحت شعار افريقيا يا اهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف، في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب السلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً