اعلان

احترس واعرف عدوك حسب الأبراج

تزداد المشكلات بين الأشخاص ولا أحد يعلم سببها الحقيقى، وتبدأ بإنفعالات وقد يكون سببها الغيرة أو اختلاف الصفات، مهما حاول الجميع إخفاء ذلك ألا أنها تظهر فى تصرفاتهم ليصل الأمر إلى أن يصبح عدو، ولأن هناك من لديهم هوس الإطلاع على الأبراج بصفة مستمرة ووتدخل الأبراج في مجال علم الفلك، ومتابعة الصفات الشخصية لمواليد كل برج، لذلك نوضح من عدوك الحقيقى حسب برجك لكيفية التعامل معه أو احترس من أعدائك وتجنبهم.

عدوك الحقيقي حسب الأبراج

ننشر مدى توافق شخصيات الأبراج مع بعضهما البعض، وأي الأبراج تحدث بينهما خلافات لعدم تشابه فى صفاتهم، والتى قد تصل إلى الأنانية والحقد وربما يصبحوا أعداء، وهذه الصفات تخضع للحقيقة بشكل مؤكد ولايمكنكم أخذها بصورة حتمية على الإطلاق، إليكم التفاصيل فى السطور التالية:

الحمل والحمل 

حسب ما وضحه خبراء الفلك والأبراج أن العدو الحقيقى للحمل هو مواليد برج الحمل نفسهم نظرًا لعدم توافقهم مع بعضهم البعض والعناد الذى يسيطر على شخصيتهم وتمسكهم برأيهم فهم أشخاص طباعهم حاد وشخصيتهم قوية لذلك أي نقاشات بينهم تتعرض لمعركة شرسة.

الثور الأسد 

مواليد برج الثور ومواليد برج الأسد ينظرون لبعضهم نظرة الأعداء على الرغم من أن الأسد يفضل أن يكون قائد والثور يميل إلى أن يصبح تابع ألا أن العناد فى شخصية كل منهم يجعلهم لا يتوافقا فشخصية برج الثور عنيدة للغاية والأسد شخص ديكتاتور فى تصرفاته وعندما يرفض الثور تصرفاته تبدأ الخلافات تظهر إلى أن تصل لحد العدائية والكراهية فى بعض الأحيان.

الجوزاء والسرطان 

يعرف مواليد برج الجوزاء بشخصيتهم الاجتماعية والحرة والاستقلالية رغم ترددهم فى أغلب الوقت، وهذا لايتوافق مع مواليد برج السرطان الخيالي مرهف الحس الذى يميل إلى الإنطوائية، كما أن حب الجوزاء للمرح والنكت والضحك يأخده برج السرطان على أنها إهانة وأنه شخص غير مسئول، والجوزاء يرى فى السرطان أنه شخص لديهم حساسية مفرطة.

العذراء والدلو 

يوجد اختلاف كبير فى الصفات التى تميز شخصية برج العذراء والدلو والتى تصل إلى أن تصبح كره وعداوة شديدة، وعندما يتحدثا كلاً منهما عن رأيهم لايتفقا ويحدث خلافات عديدة ليصبح الخلاف عداوة فالخلاف بينهم يفسد للود قضية.

الميزان والجدي 

العلاقة بين الميزان والجدي أما أن تكون صداقة حد المثالية أو عداوة وكراهية فلا وجود للوسطية فى معرفتهم لبعض، فالجدى دائم فاقد الثقة فمن حوله على عكس الميزان الذى يتصف بالاجتماعية لذلك فنحن أمام معادلة صعبة بعيدة بعد الشرق والغرب.

اقرأ أيضًا.. لو حبيبك برج الأسد .. 5 حاجات تكسبى قلبه

القوس والحوت

من الأبراج التى لا يتفقا على الإطلاق فمواليد برج القوس يتصفا بالغموض على عكس الحوت دائم التعبير عن تصرفاته وأفعاله فإذا كانت العلاقة بينهم عاطفية سوف تكون فاشلة بكل المقاييس حيث أن إخفاء القوس لمشاعرة يضع الحوت فى حيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك