اعلان

أبو الفضائح.. قضية اغتصاب جديدة تطارد الدون كريستيانو رونالدو

يبدو أن نجم منتخب البرتغال ويوفنتوس الايطالي ، كريستيانو رونالدو أصبح رمزا للفضائح ، وبات جديرا بلقب "أبو الفضائح" ، فلم تمض سوي أيام قليلة علي الفضيحة التي فجرتها سيدة أمريكية ، زعمت انه اغتصبها ، حجتي ظهرت قضية اغتصاب جديدة وقعت أحداثها في احد فنادق العاصمة البريطانية لندن.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فأن النجم البرتغالي كان متهما في قضية اغتصاب أخري عام 2005 عندما ادعت سيدتان أن انه اعتدي عليهما برفقة احد أصدقائه.

وقالت الصحيفة أن واقعة الاغتصاب المزعومة حدثت في 2 أكتوبر عام 2005، في فندق ساندرسون الفاخر، عندما كان رونالدو في العشرين من عمره ويلعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واستدعت الشرطة البريطانية يومها ، رونالدو وصديقه ، وأنكر اللاعب تورطه في الاغتصاب، وتم إغلاق القضية بسبب عدم كفاية الأدلة.

واصدر كريستيانو رونالدو بيانا حينها قال فيه : "تم إبلاغي أن تحقيق الشرطة أغلق ولن تتخذ أي إجراءات ضدي فيما يتعلق بالادعاءات. دفعت ببراءتي من أي خطأ وأنا سعيد أن الأمر انتهى حتى يمكنني التركيز على اللعب لمانشستر يونايتد".

وكانت الأميركية كاثرين مايورغا قد اتهمت كريستيانو رونالدو، قبل أيام بأنه اغتصبها عام 2009 في فندق بمدينة لاس فيغاس الأمريكية .

وادعت مايورغا، التي تبلغ من العمر 34 عاما، أن كريستيانو رونالدو اغتصبها في غرفته، يوم 13 يونيو 2009، قبل أسابيع من إعلان انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني.

ونشرت بعض وسائل الإعلام الأمريكية ، لقطات مصورة ظهر فيها رونالدو ومايورغا وهم يدردشان، قبل أن يدعوها مع صديق للصعود إلى جناحه الفاخر "للاستمتاع بالنظر إلى لاس فيغاس".

وزعمت مايورغا أن رونالدو عرض عليها الدخول إلى حوض الاستحمام الساخن، لكنها رفضت خشية أن تبتل ملابسها، فعرض عليها بعض الملابس لارتدائها وطلب منها التغيير في الحمام.

ووفق لائحة الاتهام التي تضمنتها القضية ، قالت مايورغا في أقوالها :" أنه بينما كانت تغير ملابسها، دخل عليها رونالدو وطلب منها القيام بعلاقة جنسية، لكنها رفضت القيام في البداية ، ثم اضطرت للقبول حتي يسمح لها بالرحيل.

وقالت مايورغا أن رونالدو ، سحبها إلى غرفة نوم واغتصبها بينما كانت تبكي وتصرخ: "لا، لا، لا".

وتوجهت مايورغا بعد الاغتصاب إلى قسم شرطة لاس فيغاس للإبلاغ عن الواقعة، وتم إحالتها إلي المستشفي لفحصها وتوثيق أدلة الاغتصاب المزعوم وتصويرها.

اقرا ايضا: زير النساء.. كريستيانو رونالدو.. أشهر 10 نساء في حياة الدون

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً