اعلان

مفزع.. يسحلون فتاة في محطة بنزين.. فيديو

أهل مصر

تعرضت فتاة في الحادية عشر من عمرها، للسحل والاعتداء الوحشي، في إحدى محطات البنزين، وظهرت الفتاة في مقطع فيديو، وهي تتعرض للسحل والضرب، حتى بعد أن سقطت على الأرض.

وكانت الفتاة الصغيرة من بين أربعة أشخاص، تعرضوا للهجوم الذي وقع في محطة بنزين بمقاطعة سيلفر سبرنجز بولاية فلوريدا الأمريكية، وتمكنت الشرطة من اعتقال الشخصين المهاجمين اللذين انهالا بالضرب على الأربعة، ومن بينهم الطفلة الصغيرة.

ولم تعرف دوافع الهجوم الوحشي بعد، لكن الشرطة قالت أنها اعتقلت المهاجمين وهما براندون كلانتون، البالغ من العمر 18 عاما، جوليا ماري نابونيتيك، البالغة من العمر 18 عاما.

ووجهت الشرطة إلي كلانتون عدة تهم من بينها الاعتداء والتطاول علي احد رجال الشرطة ، اثناء عملية اعتقاله، بينما وجهت لشريكته جوليا تهمة الاعتداء وإساءة معاملة الأطفال.

وتعرض الضحايا الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و55 عاما، للضرب واللكم في الوجه ، مما أدي إلي إصابتهم بجروح طفيفة وكدمات متفاوتة.

وقالت الشرطة أن المتهم الرئيسي "كلانتون"، سبق القبض عليه الشهر الماضي ، بتهمة ضرب طفل في السابعة عشرة من عمره في متجر صغير، وهو ما يعني انه قد يواجه عقوبة مشددة هذه المرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني