اعلان

رينو تصنع سيارتها الكهربائية الجديدة K-ZE في الصين.. فيديو

أهل مصر

كشفت شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات اليوم الثلاثاء ، أن سيارتها الكهربائية الشعبية الجديدة Renault K-ZE ، سيتم تصنيعها في الصين ، وذلك خلال مؤتمر صحفي عالمي ، عقدته الشركة بمشاركة رئيس مجلس إدارتها كارلوس غصن.

وقال غصن في كلمته أن رينو تعتزم طرح السيارة الكهربائية الشعبية الجديدة، بأسعار لا تقبل المنافسة في جميع الأسواق العالمية ،علي أن تكون البداية من السوق الصيني ، وهو الأكبر من نوعه في العالم .

وأشار غضن إلي أن شركة رينو، ستطرح ثلاث موديلات من السيارة الكهربائية الجديدة ، خلال الفترة من 2019 وحتي 2020.

وأكد غصن أن السيارة الجديدة Renault K-ZE، ستكون مفاجأة عالمية ، وتتميز بتصميم الجذاب الرياضي المغري ، ونظام شحن المزدوج ، الذي يتواءم مع جميع مقابس(فيش) الشحن في مختلف دول العالم .

وأوضح غصن أن سيارة Renault K-ZE يسهل شحنها ويمكنها السير مسافة 250 كيلو متر بشحنة واحدة، وهي مجهزة بمجموعة من

المستشعرات الخلفية والأمامية وكاميرا الرؤية الخلفية والشاشة المركزية المزودة نظام الملاحة وخدمات الانترنت، مما يوفر متعة القيادة والرفاهية للسائق.

المعروف أن الصين هي السوق الأكبر والأسرع نمواً للسيارات الكهربائية ، لذلك استهدف رينو الصين حيث تعتزم تصنيع سيارتها الجديدة Renault K-ZE محليًا من خلال شركة GT-New Energy الصينية للسيارات ، ضمن مشروع مع مجموعة دونغفنغ للسيارات ونيسان اللذين تم إنشاؤهما لتطوير وإنتاج سيارات كهربائية تنافسية للسوق الصينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً