اعلان

بجانب أزمة مرتضى.. 3 لاعبين يهددوا الزمالك بخصم 6 نقاط من الدوري المصري

نادي الزمالك للألعاب الرياضة

المصائب لا تأي فرادى هكذا حال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب الأزمات التي تتراكم عليه خلال الفترة الأخيرة، والتي بدأت بمعاقبة رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور، من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بسبب سب وقذف، أحمد أحمد، رئيس الكاف، خلال مباراة الزمالك والقادسية، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض.

ثانيًا حرمان مرتضى منصور، من حضور أي مباراة لنادي الزمالك، وتغريمه 40 ألف دولار، بالإضافة إلى عدم ظهوره في الإعلام لمدة 15 يوم.

وفي ظل هذه الأزمات ظهر لاعبون جُدد يهددون نادي الزمالك، بخصم 6 نقاط من رصيدهم في الدوري المصري، بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين كاملة، ويستعرض "أهل مصر" هؤلاء اللاعبين

1- كريم الحسن

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خصم 6 نقاط، من الزمالك في الدوري المصري الممتاز، بسبب عدم دفع مستحقات الغاني كريم الحسن، نجم القلعة البيضاء، وبعد انقضاء المدة كاملة "60 يوما"، سيطبق "فيفا" العقوبات على الزمالك بخصم 6 نقاط من رصيده، وألا يقيد أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والأمر ذاته في الانتقالات الصيفية من العام المقبل.

2- جونيور أجوجو

بات الزمالك في موقع تهديد، بخصم 6 نقاط من رصيده من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، لعدم سداد مبلغ 25 ألف فرانك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا" وهذه قيمة مستحقات اللاعب الغاني أجوجو، وقد انتقل جونيرو إلى الزمالك في عام 2008، ليقضي معه موسم واحد ثم ينتقل إلى أبولون ليماسول، في عام 2009.

3- موندومو

لعب ألكسيس إينام مندومو، في نادي الزمالك عام 2012، حتى 2013، ولكن لم يسدد الفريق الأبيض، كامل مستحقات اللاعب، حتى الآن، رغم الاتفاق على تسوية كافة المستحقات المتعلقة به والمتأخرة على القلعة البيضاء، إلا إنه لم يتم التحويل المبالغ المستحقة لدى النادى حتى الآن، ولذلك بعث الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تهديد إلى القلعة البيضاء، يغرمه فيها بخصم 6 نقاط، إن لم يسدد 25 ألف فرانك قيمة اللاعب.

ويسعى مجلس إدارة نادى الزمالك، لأجل إنهاء تلك الأزمات حتى لا يتعرض الفريق لخصم من رصيده في جدول ترتيب الدوري، بعدما أصبح الآن الموقف لإيما السداد، أو سيتعرض الفريق لخصم من نقاطه، بعد المعاناة التي كان يعانيها من أجل حصد نقطة واحدة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً