اعلان

محافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية يكرمون أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية (صور)

تكريم أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بالإسكندرية

كرم الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، واللواء أركان حرب على عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية ، واللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، وذلك بحضور اللواء أركان حرب السيد على غالي، رئيس جمعية المحاربين القدامى.

وأكد المحافظ، أن نيل الشهادة هو شرف عظيم يتمنى أن يناله أي شخص وطني، مشيدا بالدور الذي يقدمة ابطال القوات المسلحة والشرطة من تضحيات في سبيل تحقيق الانتصارات على مر العصور من أجل الحفاظ على أمن واستقرار بلدنا الغالية مصر ورفعة شأنها.

وأعرب قنصوة، عن فخره بوجوده وسط أسر الأبطال الذين يتحلون بالصبر في مصابهم الأليم، لافتا أن أي أسرة بها شهيد أو مصاب من ابطال الوطن هو فخر لهم ووسام شرف لهم طيلة حياتهم ولنا جميعا أيضا.

وطالب اللواء أركان حرب على عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، في كلمته، الحضور بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب الذين بفضلهم نعيش نحن الآن بأمان.

وأعرب عشماوي، عن شعوره بالفخر والسعادة لتواجده بين أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، مؤكدا أن المنطقة الشمالية العسكرية ستظل في خدمة أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل