اعلان

سبتمبر شهر الجرائم والمذابح .. مقتل ربة منزل و رضيعتها في الإسكندرية.. * بعد "ليلة حمراء" ..عاطل يقتل عشيقته في مصر القديمة.. مذبحة الحوامدية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص بالرصاص بسبب الميراث

قتل، إنتحار، جرائم ، حوادث، ذبح..كلمات اصبحت لا تهاب من يسمعها برغم قوة خطورتها وإثارتها في المنطقة التي تحدث فيها، وكثرة انتشارها في الأونة الأخيرة وسط أهالي الشعب المصري بشكل كثيف، حيث شهد الشارع المصري خلال شهر سبتمبر الماضي حوادث بشعة أثارت القلق والجدل في قلوب المواطنين جاء أبرزها مقتل وإصابة 6 أشخاص بالرصاص بسبب الميراث في الحوادمدية، مصرع بنت طعناً على يد والدها بدار السلام، أب يذبح زوجته وأبناءه الأربعة في الشروق.

و من خلال التقرير الأتي يكتب قلم محرر " أهل مصر" ابرز وأبشع ما شهده الشارع المصري من حوادث وجرائم بشعة خلال شهر سبتمبر الماضي على النحو التالي:،

*مصرع بنت طعناً على يد والدها بدار السلام

شهدت منطقة دار السلام جريمة قتل بشعة، أقدم عليها أب بإنهاء حياة ابنته، بتسديده طعنة نافذة لها بالصدر تسببت فى وفاتها، ذلك عقب محاولتها فُض مشاجرته مع والدتها بسبب رفضها إقراضه مبلغ 200 جنيه وهو ما دفعه لطعن زوجته بالسكين، وأثناء محاولة ابنتهما فُض المشاجرة سدد لها طعنة أودت بحياتها، فتم ضبطه، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد تلقي رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغاً من مستشفى القصر العيني، يفيد استقبالها "حنان ا م س" 41 سنة، ربة منزل، توفيت أثر إصابتها بجرح طعنى نافذ بالصدر من الجهه اليسرى.

ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين والد المتوفاة "أحمد م س" 67 سنة، بالمعاش وبين زوجته "والدة المتوفاة" "رضا ذ خ" 61 سنة، ربة منزل، بسبب مطالبته لها إقراضه مبلغ مالي 200 جنيه إلا أنها رفضت ذلك، مما أثار حفيظته فأحضر سلاح أبيض "سكين" من المطبخ وتعدى عليها بالضرب محدثاً إصابتها "بجرح بالفخذ الأيمن من الخلف"، ولدى تدخل نجلتهما المجنى عليها للفض بينهما قام المتهم بالتعدى عليها باستخدام السلاح الأبيض محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها.

وبسؤال والدة المجنى عليها "زوجة المتهم" أيدت ما جاء بالفحص، فتم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

*مقتل ربة منزل ورضيعتها في الإسكندرية

ومن خلال واقعه مأسوية اسفرت مقتل سيدة وطفلتها بمنطقة باب شرقي في الإسكندرية، كثفت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أمن الإسكندرية،لكشف غموض الواقعة، و بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ووالد المجني عليهما.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة باب شرقي بلاغاً من المدعو "محمد ح.ح" سن 25 إداري بأحد المراكز الطبية مُقيم بدائرة القسم ، يفيد باكتشافه وفاة زوجته "سن 22 ممرضة" وابنتهما "طفلة" عمر شهر بمسكنه.

وبعمل التحريات الأزمة تبين أن المبلغ "زوج المجني عليها" وراء ارتكاب الواقعة، وذلك لشكه الدائم في سلوكها، حيث قام بارتكاب جريمته، بخنقها فأودى بحياتها، وعقب ذلك أمسك بيدها ووضعها على فم الطفلة والضغط عليها بكلتا اليدين تبعه، فأودي بحياة الطفلة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعمل المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

* بعد "ليلة حمراء" ..عاطل يقتل عشيقته في مصر القديمة

كما شهدت منطقة مصر القديمة واقعة مؤسفة، أقدم عليها عاطل حيث قام بقتل عشيقته داخل شقتها بمنطقة عين الصيرة بمصر القديمة بعد قضائهما ليلة حمراء.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي بوجود قتيلة داخل أحد الشقق بمنطقة عين الصيرة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم حسام عبدالعال رئيس المباحث والرائد أحمد ماضي معاون المباحث إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من عمرها ومصابة بكدمات وجروح بمناطق متفرقة من جسدها، وبعمل التحريات دلت على أن المجني عليها على علاقة جنسية بعاطل، وكان دائم التردد عليها، وفي يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطة، وبمواجهته أمام اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة، اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير الأمن، أمر بتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

*مذبحة الحوامدية.. مقتل 3 وإصابة 3 بالرصاص بسبب الميراث

وعلى غرار فتنة المال والميراث..أقدم مزارع على قتل 3 من أفراد عائلته وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات الميراث بالحوامدية.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم محمد ابو القاسم رئيس مباحث مركز شرطة الحوامدية، بلاغا يفيد بمقتل وإصابة عدد من الأشخاص بإطلاق النار عليهم باحد الشوارع وبالانتقال والفحص تبين أن مزارع أطلق النار وقتل جدته، وزوجة عمه، وابنة عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث وألقى القبض على المتهم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء دكتور مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

*أب يذبح زوجته وأبناءه الأربعة في الشروق

وعلى غرار الدفاع عن الشرف ...أقدم خفير على ذبح على زوجته وأبنائه الأربعه، في الشروق، وذلك بسبب شكه في سلوكها، وإقامتها علاقة غير شرعية مع شخص أخر.

وترجع أحداث الواقعة عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة الشروق، يفيد بالعثور على 5 جثث بمنطقة الشروق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتحرر محضر، وأخطرت النيابة للتحقيق.

*العثور على جثة أب وأولاده الأربعة في حالة تحلل تام ببنها

وفي واقعة مأسوية شهدت قرية الرملة بمركز بنها حادث مؤسف، حيث عثر الأهالي على 5 جثث لأب وأولاده الأربعة متوفين في ظروف غامضة، وترجع أحداث الواقعة بعدما أخطرت الأهالي مركز شرطة بنها بلاغًا يفيد بوجود رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بقرية الرملة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف.

وتبين من المعانية العثور على جثة الأب وأولاده الأربعة متوفين داخل الشقة في ظروف غامضة، كما تبين أن الجثث في حالة تحلل تام، وتم التحفظ عليها ونقلها إلى المستشفى وندب الطبيب الشرعي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية من جهودها لكشف غموض الحادث.

*مقتل طفل على يد شقيقته بمدينة نصر

كما شهد شارع خالد بن الوليد بمنطقة عزبة الهجانة التابعة لمدينة نصر، حادثاً مأساويا، استحوذ اراء كثيرة ومختلفة بين الناس لمعرفة مرتكب الواقعة، ولكن بتكثيف جهود رجال المباحث تبين مقتل طفل يبلغ من العمر 8 أعوام، على يد شقيقته تدعى "شروق"، تبلغ من العمر 13 عاماً، وذلك بعد مغادرة والديها من المنزل، وعقب اجراء التحريات اللازمة وبسوال الطفلة تبين أنه حدث بينها وبين أخيها "المجني عليه" مشاجرة بسبب ريموت تلفيزيون، وعقب ذلك قمات بضربه على رأسه، حتى أغمي عليه، وبعد ذلك قمت بقتله.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من الأهالي يفيد بوجود طفل مقتول داخل شقة بعزبة الهجانة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وعثر على جثة طفل يدعى محمد بطل 8 سنوات، طالب ابتدائى، يرتدى كامل ملابسة مع وجود طعن غائر بمفك فى جسدة وبعمل التحريات دلت أن الطفل قتل فى غياب والديه بعد توجهم للعمل وتركوة بصحبة اشقائه وعندما عادوا للمنزل وجدوة مقتولا.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

*مصرع سيدة وابنتها في حادث تصادم أمام مزرعة الحكومة بالشرقية

وشهد طريق "صافور-ديرب نجم" بمحافظة الشرقية حادثاً مأسوياً اسفر عن مصرع سيدة ونجلتها، وذلك إثر انقلاب سيارة على الطريق.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى اللواء عبدالله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من، اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع "وسام محمد عبدربه" طالبة، ووالدتها "أميرة" في حادث انقلاب سيارة أمام مزرعة الحكومة مدخل أبو بري، بطريق "صافور-ديرب نجم"، وتم التحفظ على جثمانيهما تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى ديرب نجم المركزي، وجار تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً