اعلان

القصة الكاملة لمنع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي (فيديو)

الكاتب مكرم محمد أحمد

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارًا ظهر اليوم بمنع ظهور مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سواء على وسائل الإعلام المرئي أو المسموع أو عبر المواقع الإلكترونية.

وحسب بيان مجلس تنظيم الإعلام، فإن لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي رصدت مخالفات لميثاق الشرف الإعلامي وتحريض جماهيري، و إساءة لرموز رياضية أثناء ظهور مرتضى منصور على قناة بيراميدز في حلقتين بتاريخ 12 و 27 من شهر سبتمبر الماضي، وعليه فقد أوصى مجلس تنظيم الإعلام بمنع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي، كما تم إيقاف برنامج مساء بيراميدز الذي يقدمه مدحت شلبي لمدة أسبوعين، هذا وقد أوصى المجلس بأنه في حال استمرار قناة بيراميدز في مخالفة مواثيق الشرف الإعلامي سيتم منع بث القناة.

المصائب لا تأتي فرادى

يذكر أنه قبل قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلامك بإيقاف مرتضى منصور اليوم، كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أصدر قرارًا الجمعة الماضية بإيقاف مرتضى منصور لمدة عام مع تغريمه 40 الف دولار؛ وذلك بعد تعديه بالسب والقذف على أحمد أحمد رئيس الكاف، وعمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الأفريقي، في الوقت ذاته أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب قرارًا بالتزامن مع قرار الكاف بإيقاف مرتضى منصور أيضًا ومنعه من المشاركة في أي نشاطات تخص اللجنة الأولمبية المصرية.

مرتضى منصور بعد إيقافه : الله يرحمك يا مكرم

من جانبه علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع ظهوره على أي وسيلة إعلامية.

وقال "منصور" في فيديو بثه على صفحته الرسمية بفيس بوك:" مكرم محمد أحمد ده أبو أمنية، إللي كانت عندها مشكلة وأنا حلتها، هو ده رد الجميل".

وأضاف :" هو مكرم ده مش مات من عشرين سنة؟ .. الراجل إللي عنده 105 سنة، أنا شاكك إنك عايش يا مكرم".

وتابع رئيس الزمالك :" أول مرة أرى المجني عليه هو من يعاقب، الزمالك أتشتم ووصف بالمرأة الداعرة لما جمهور الأهلي قال زمالك ياهايجة يابتاعة الخلايجة".

وأشار "منصور" إلى أنه من أعاد نا رجعت العلاقات المصرية السعودية في الحلقة التي ظهر بها على قناة بيراميدز والتي تم إيقافه بسببها" .

وتابع :" كل ما أقول في مؤامرة على الزمالك محدش بيصدقني.. اتحاد أفريقي على اتحاد دولي على اتحاد العاصمة.. واحد برج جوزاء غلبان زيي مدوخكوا كلكم كده".

وأكد منصور على أن مكرم محمد أحمد لا يستطيع منعي من الظهور في التليفزيو، مشيرًا إلى أنه سيقوم بعمل فيديوهات وبيعها بملايين".

واختتم رئيس الزمالك :" يا مكرم فوق يا حطب فوق، يا عمرو مصطفى فوق، يا حسن مصطفى فوق، يا خطيب فوق، مرتضى منصور برج الجوزاء البطل مبيتكسرش.. يا مكرم لو كنت ميت أنا هأقرأ لك الفاتحة، ولو كنت ميت هأقرأ لك الفاتحة أيضًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً