اعلان

تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام نابولي.. فيديو

محمد صلاح

يواجه فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره نابولي الإيطالي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان باولو.

ويسعى محمد صلاح، رفقة زملائه، للفوز في مباراة اليوم، حتى يضمن التأهل بنسبة كبيرة إلى دور الـ32، من بطولة الشامبيونزليج، بينما يرغب نابولي في الفوز اليوم بعد التعادل الذي أحرزه في الجولة الأولى أمام نظيره النجم الأحمر الصيربي.

ويستعرض "أهل مصر" تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام نابولي وهيا:

1- خسارة وتعادل

في أولى مباريات محمد صلاح، أمام نابولي كانت مع فريقه الأسبق فيورنتينا الإيطالي، إلا أن اللقاء انتهى بخسارة فريق الفرعون، بثلاثة أهداف دون رد في ضمن منافسات الجولة الـ30 بموسم "2014 -2015".

وبعد رحيله عن فيورنتينا، والانتقال إلى فريق روما الإيطالي، عاد محمد صلاح مجددًا في الموسم التالي، من أجل مواجهة نابولي، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الـ16، من منافسات الدوري الإيطالي، موسم "2015 -2016".

2- مساهمة محمد صلاح أمام نابولي 

وفي الجولة الـ35 من موسم "2015 -2016"، استطاع الفرعون، أن يساهم في فوز فريقه روما على نابولي، بهدف دون رد، والذي سجله، راجا ناينجولان في الدقيقة 89، بعد تمريرة من محمد صلاح الحاسمة.

3 - أولى أهداف محمد صلاح أمام نابولي 

في موسم "2016 -2017"، وتحديدًا في الجولة الثامنة، خرج روما لملاقاة نابولي على ملعب سان باولو، إلا أن المباراة انتهت بفوز فريق العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهد اللقاء تألق النجم المصري محمد صلاح، أمام نابولي بعدما سجل وصنع هدفًا.

4 - محمد صلاح مع ليفربول ضد نابولي

قبل بداية الموسم الحالي، واجه فريق ليفربول خصمه نابولي، في مباراة ودية بين الطرفين استعدادًا للموسم الجاري، وشهد اللقاء تسجيل محمد صلاح هدفًا في شباك الفريق الإيطالي في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز، بخمسة أهداف دون رد.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً