أبراج تتميز بكاريزما عالية وشخصية جذابة.. اعرف برجك

ads

رانيا خليل

12:09 م

الأربعاء 03/أكتوبر/2018

أبراج تتميز بكاريزما عالية وشخصية جذابة.. اعرف برجك
الابراج الاكثر كاريزما
حجم الخط A- A+

يتميز بعض الأشخاص بكاريزما عالية تجعل من حولهم ينجذبون له ولمتابعة تصرفاتهم، كما يطلق عليهم الناس ذو شخصية جذابة بين الحاضرين، وبالتالي يتركون بصمة وتأثير فى مختلف النقاشات فى أي مكان يتواجدون فيه، فجاذبيتهم ربما ترجع لصفات نابعة من داخلهم أو نتيجة خبراتهم وتواصلهم مع الآخرين، ولكن عند النظر لعلم الفلك ومواصفات الأبراج نجد أن هناك أبراج معينة يتمتع مواليدها بكاريزما ساحرة وهو ما نعرضه فى هذا الموضوع.

أكثر الأبراج كاريزما وجاذبية
حصر "أهل مصر" أكثر الأبراج كاريزما وجاذبية يتصف بها شخصية مواليد هذه الأبراج، تجعلهم متميزين وتجذب لهم الآخرين بمجرد أن يتحدثوا معهم ويأخذوا آرائهم فى أمر ما، ويمكنك معرفة التفاصيل الخاصة بكاريزما الأبراج وصفات كل برج خلال السطور التالية.


أبراج تتميز بكاريزما


- برج الأسد
أول الأبراج التى يتمتع مواليدها بكاريزما عالية برج الأسد، فهو فى قمة الأبراج الجذابة، فبمجرد الحديث مع مولود برج الأسد تجد القيادة والقوة تظهر فى شخصيته، والتى يستطيع من خلالها أن يأسر الجميع ويظلون يتذكروه حتى وأن لم يتعاملوا معه سوا لحظات من الزمن.

- برج الجوزاء
مواليد برج الجوزاء خير مثال على الجاذبية والكاريزما المطلقة فهم يتصفون بالمرح والضحك ويفضل الجميع مصادقتهم، فضلاً عن قدرتهم العالية فى خلق اتصال شخصي مع الآخرين مهما كانت مستوياتهم الاجتماعية والفكرية والثقافية، كما أن مواليد برج الجوزاء دائما يريدون أن يؤكدون للجميع أنهم الأفضل بتصرفاتهم وتأثيرهم، فهم أشخاص لديهم شخصية اجتماعية وجميلة واضحة ومعقدة فى الوقت ذاته، وربما تشعر أنهم متناقضين ألا أننا لانستطيع أن نغفل عن الكاريزما.

- برج الحمل 
من الأبراج الجريئة التى يتصف مواليدها بشخصية كاريزماتية خارقة، كما أنهم شخصيات إيجابية وطوحة ولديها حماس، تطفو روح بهجة في نفوس المحيطين بهم، ويتميز مولود برج الحمل بأنه محدد أهدافه ويعرف ما يريده، وكل ذلك يشعره بالثقة بنفسه ويزيد جاذبيته.


- برج العقرب
عندما نتحدث عن الكاريزما نجد مواليد برج العقرب شخصيات تشبه التنويم المغناطيسي، فى قدرتها على التأثير فى الآخرين فهم على أعلى درجة من الشغف ولديهم فكر مختلف وثقافة عالية، كما لديهم قدرة على فهم الحاضرين فهو برج حدسي ولهم نظرة تحليلية للأشخاص بمجرد التعامل معه.

- برج الميزان
يتملك مواليد برج الميزان درجات عملية من جذب الآخرين إليه، كما أنه أشخاص عادلون وبعيدة عن العدائية والانتقام مما يعجلك تشعر بالراحة فى التعامل معه، وتنبع الكاريزما فى مولود برج الميزان من الذوق العالى واللباقة التى يتحدث بها، وهم أشخاص محبوبة بصورة ملحوظة ويضعون احتياجات الآخرين محور اهتمامهم.

- برج الدلو
صفات مواليد برج الدلو مختلفة عن أى برج فهم أشخاص فريدة فى تصرفاتها وربما يكون ذلك السبب الرئيسى في أن ينجذب لهم الآخرين، ويجعله من الأبراج التى لها كاريزما فهو لديه رؤية خاصة للحياة سوا العملية أوالشخصية وفلا يتصنع ولايقلد أحد.

- برج القوس
الكاريزما فى مواليد برج القوس من نابعة من الداخل من كونه أكثر الأبراج صدق وطموح وطاقة إيجابية ولديها عشق كبير للحياة، وكل ذلك يجعله يبث روح سعادة وبهجة يفضل الجميع أن يتعامل معه وذلك أعلى درجات الجاذبية.

موضوعات متعلقة