اعلان

3 أسباب ترجح تألق محمد صلاح ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

مما لاشك فيه، أن لقاء ليفربول أمام نابولي، أهم مباراة ستقام اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، نظرًا لوجود الفرعون المصري محمد صلاح مع فريق الريدز، والذي يسعى مجاهدًا للنيل بالبطولة هذا الموسم، بعد المعاناة في الموسم الماضي، والوصل إلى نهائي دوري الأبطال، ولكن دون جدوه، بسبب خسارته على يد غريمه ريـال مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بدأ فريق ليفربول بداية قوية هذا الموسم أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن الريدز من الفوز على نادي العاصمة الفرنسية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويقدم محمد صلاح أداءًا جيدًا هذا الموسم مع فريقه ليفربول، ولكن غابت عن روحه التهديفية، بسبب الأزمات التي حصلت معه خلال الفترة الماضية، وعادة ما يدهشنا الفرعون أمام الفرق الإيطالية، فربما يعود إلى غريزته التهديفية مرة أخرى اليوم.

ويستعرض "أهل مصر" أسباب ترجح تألق محمد صلاح أمام نابولي

1- هدوء الأوضاع مع محمد صلاح داخل ليفربول

نشبت خلافات كثيرة خلال الفترة الماضية، مع الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بسبب عدم تمرير الأخير الكرة للفرعون، والتي وضحت كثيرًا خلال مباراة توتنهام هوتسبير، بسبب حقد وغيرة السنغالي من لاعبنا المصري، لاحتواءه على عدد كثيرًا من الجوائز الفردية، أبرزها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وترشح "مو" إلى جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتدخل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إلى حل هذه الأزمة من أجل مصلحة الفريق، ومواصلة طريق الانتصارات من أجل حصد العديد من البطولات هذا الموسم.

2- إدراك محمد صلاح الكامل بفرق الدوري الإيطالي

شارك محمد صلاح في العديد من أندية الدوري الإيطالي، أبرزها فريق فيورنتينا، ورما، ولعب ثلاثة سنوات داخل اسقف الكالتيشو، ويدرك الفرعون تمامًا مدى قوة كل فريق داخل الدوري، ونقطة ضعف معظم الفرق داخل الدوري، لذلك من الممكن أن يخترق "مو" دفاعات خصمه اليوم كالاسد دون أن يعترضه أي لاعب على أرضية الملعب.

3- ثقة كلوب الكاملة بـ" محمد صلاح" في دوري الأبطال

يضع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ثقته الكاملة داخل الفرعون المصري محمد صلاح، وخصوصًا في المباراة الكبرى التي يخوضها، سواء كان في الدوري الإنجليزي، أو دوري أبطال أوروبا، بسبب قوة وصلابة "مو"، وسرعته، ومراوغاته المذهلة، التي طالما أدهش بها جماهير الريدز خلال المباريات الكبرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر