اعلان
اعلان

إيناس في دعوى خلع: "زوجي بخيل بيقيس زجاجة الصابون بالمسطرة"

صورة أرشيفية

جاءت "إيناس" إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة، تستغيث بالقضاء من أجل إنقاذها من البخيل الذي تعيش معه، فحسب وصفها أن زوجها وصل لأقصى مرحلة من البخل، حتى أصبحت لا تتحمل الحياة معه، فلجأت إلى رفع دعوى خلع ضده.

تزوجت "إيناس" من محمد عن طريق المعارف، ولم يظهر عليه طوال فترة الخطوبة البخل، كان يُحضر لها الهدايا حتى تم الزواج، وسافرا أول أسبوع الغردقة وشعرت الزوجة أنها ستعيش في بيت هذه السعادة دائمًا، ولكن سرعان ما تبدل الحال بعد انقضاء أيام العسل، ولاحظت بخل زوجها، لا يأتي بلحم أو طيور أو أى شئ يؤكل سوى الأرز والجبن والخبز.

كان الزوج يقوم بتقسيم رغيف الخبز لزوجته إلى نصفين، وكل يوم يعطيها نصفًا لتأكله، لا يترك لها مصاريف لشراء مستلزمات المنزل.

اقرا ايضا .. أغرب دعوى في محكمة الأسرة للمطالبة بنفقة بدل بامبرز

وتابعت "الزوجة"، أنها كانت تأخذ من أهلها نقودًا حتى تستطيع أن تشترى بعض الأشياء، فنصف رغيف الخبز الذي تركه لها زوجها لا يكفيها طوال اليوم، حتى وصل الحال بالزوج أن يدخل المطبخ لقياس زجاجة الصابون السائل بالمسطرة، ويحدد لها النسبة التي تستخدمها، وإذا تجاوزت الزوجة المسافة المحددة ينشأ بينهما شجار حاد، ويقوم بالاتصال بأهلها واتهام الزوجة بالإسراف، شعرت الزوجة أنها تعيش داخل أحداث المسلسل "البخيل وأنا"، فطلبت الطلاق فرفض، فذهبت إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً