اعلان

كوسة.. الكاف يؤكد استضافة الكاميرون لأمم أفريقيا 2019 بعد تدخل إيتو

أسدل أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الستار حول ملف استضافة كأس الأمم الأفريقية 2019، بالإعلان عن قراره النهائي بإقامة البطولة داخل الكاميرون، وفقًا للجدول المحدد سلفًا.

وقال أحمد أحمد فى مؤتمر صحفى عقده بالعاصمة الكاميرونية، "ياوندي": "إن البطولة لن يتم نقلها من الكاميرون، بعدما أبدى الكاف في وقت سابق تحفظه على تأخر أعمال التجهيز للبطولة وعدم الالتزام بالجدول المحدد، لاستقبال أكبر بطولات في القارة".

كما حرص صامويل إيتو، نجم الكرة الكاميرونية، السابق على دعوة أحمد أحمد، ومسئولي الاتحاد الأفريقي، للقدوم إلي الكاميرون، وجهز لقاء مع مسئولي الرياضة هناك، وبول بيا، رئيس البلاد لإنهاء الأزمة، وهو ما وافق عليه أحمد أحمد عقب انتهائه من الجمعية العمومية للكاف، التي أقيمت قبل أيام في شرم الشيخ.

وكان أحمد أحمد، أوضح في وقت سابق، أنه الكاميرون غير جاهزة لاستضافة البطولة، والاتحاد الأفريقي سيفاضل بين مصر، أو المغرب، لتنظيم البطولة.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ستشهد تغييرات جذرية أبرزها زيادة عدد المنتخبات إلى 24 فريقًا بدلا من 16، بجانب إقامتها في يونيو بدلًا من يناير كما كان معتادًا من قبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل