اعلان

فاكر نفسه في الجيم .. راكب سكران يجبر طائرة علي الهبوط الاضطراري(فيديو)

اجبر راكب مخمور(سكران) طائرة علي الهبوط الاضطراري ، بعد أن تعلق في المكان المخصص لوضع حقائب الركاب، وبدأ في ممارسة التمارين الرياضية ، ورفض كل المحاولات التي قام بها طاقم الطائرة لتهدئته ، وبدأ في الصراخ طالبا المزيد من المشروبات الكحولية ، وهو ما أثار فزع الركاب .

وقالت شركة طيران أمريكان ايرلاينز، أن طائرتها المتجهة من فينيكس إلي بوسطن ، اضطرت لتغيير مسارها ، والهبوط الاضطراري في مطار كينساس سيتي ،بسبب السلوك الجامح لراكب مخمور ، كاد أن يعرض سلامة الركاب للخطر .

وأشارت الشركة في بيانها ، إلي أن طاقم الطائرة والركاب ، فوجئوا بالراكب المخمور ، وهو يقوم بسحب صناديق الحقائب العلوية ويحاول التعلق بها ، وطلب منه أفراد الطاقم أربع مرات ، ضرورة التوقف والجلوس في مكانه والتزام الهدوء، لكنه رفض واستمر في سلوكه الجامح ، الأمر الذي اجبر قائد الطائرة علي اتخاذ قرار الهبوط الاضطراري خوفا من تعرض سلامة الركاب والطائرة للخطر.

وأقلعت الطائرة إلي مطار بوسطن بعد تسليم الرجل المخمور إلي شرطة مطار كينساس سيتي ، حيث زعم انه لم يكن يقصد شرا بالطائرة والركاب ، لكنه أراد فقط ممارسة تمارينه الرياضية اليومية ، حفاظا علي لياقته البدنية .

اقرأ ايضا : التوت المخمر .. الشرطة تكشف سر العصافير السكرانة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف