اعلان

عودة طفل مختطف لأسرته بالجيزة

أهل مصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحت قيادة اللواء مصطفى شحاته، مدير الأمن، في ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل ومساومة أسرته بمقابل مبلغ مالي تم إبلاغهم به، وتعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة العمرانية بالجيزة بلاغاً من "عيسى م.ا" تاجر ومقيم بدائرة القسم بقيام مجهول، يفيد بإختطاف نجله"سيف يبلغ من العمر 5 أعوام، عقب خروجه من مسكنه رفقة إبن عمته، لشراء الحلوى وتلقيه إتصال على هاتفه المحمول طلب فيه المتصل مبلغ 100 ألف جنيه كفديه لإعادته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث مكون من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من "محمد م. ق" 31عاماً، فكهاني، مقيم بدائرة القسم "نجل شقيقة المُبلغ وزوج شقيقة زوجة المُبلغ" شقيقه" مصطفى"، 22عاماً، بائع متجول، مقيم بدائرة مركز شرطة إبشواى بالفيوم؛ و"عصام س. ع" 34عاماً، بائع متجول، مقيم العزبة الخضراء بمدينة المحلة بالغربية.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية بإشراف مساعد وزير الداخلية اللواء طارق حسونة تم ضبط المتهمين وتحرير الطفل المختطف من مسكن المتهم الثالث وضبط شريحة الهاتف المستخدمة فى المساومة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر الأول بعلمه بثراء والد الطفل فإتفق مع باقى المتهمين على إختطافه والمساومة على إعادته نظير حصولهم على مبلغ الفدية وفى سبيل ذلك إستغل إعتياد المجنى عليه اللهو مع إبنه وقام بإصطحابه بدعوى شراء حلوى وتقابل مع المتهمان الثانى والثالث وسلمهما الطفل حيث توجها به إلى محل إقامة الثالث لإخفائه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً